DJ ماركو ميكو .. خطوات لأنشاء اسم دي جي مميز و فريد

خطوات لأنشاء اسم دي جي مميز و فريد

استخدم اسم شخصي أو له علاقة بشخصيّتك : من الرائع التفكير في اسم له علاقة باسمك الشخصي، شخصيتك أو حتى لقب محبب لقلبك وتشتهر به، تذكر أن اسم الدي جي سوف يبقى مرافقك في جميع حياتك، فإذا كان يعبر عن اسمك الفعلي، شخصيتك أو حتى اسمك بشكل كامل، ما يجعله سهل التذكر لدى عقول الجمهور.

 

استلهم الاسم : القيام بعملية التحليل ودراسة أسماء الدي جي الموجودة حاليا أمر لابد منه في استلهام الاسم، عليك بالبحث عن أسماء الدي جي المشهورة عالميا أو محليا، وسماع إيقاع كل اسم، و تأثيره على الجمهور، قد يساعدك في تشكيل اسم رائع.

 

post

نوع الموسيقى الّتي تقدمها : من الجميل أن يرتبط اسمك بنوع الموسيقى الّتي تختص بها أو تنوي تقديمها للجمهور، بمعنى آخر أن كنت متخصصا في حفلات الزفاف أو حفلات النوادي الليلية تختار اسما صاخبا و يتعلق بالحركة والرقص، لكن إن كنت مختصا بحفلات الاطفال عليك اختيار اسما يناسب موسيقى الأطفال وأعياد الميلاد.

 

قم باستشارة الاصدقاء والخبراء: لابد من أخذ الرأي دائما من الأصدقاء المقرّبين أو الخبراء في مجال الموسيقى، قد يكون لهم رأي أو يعجبك اقتراحهم في استثارة أسماء جديدة.

ابتعد عن الأسماء الخاطئة: من أهمّ خطوات نجاح الدي جي هو اسمه، تجنّب الأسماء العشوائية قد لا تدل على اسمك او مجالك، و تجنب الأسماء الطويلة فهي ليست سهلة التذكّر، أما تلك الأسماء صعبة اللفظ فلا تفكر بها، الجمهور يميل دائما إلى السهلة الإيقاعية اللطيفة وسهلة التذكر.

زر الذهاب إلى الأعلى