الشباب والرياضة تنظم قافلة رياضية غرب الشيخ زويد بشمال سيناء

سيناء ..محمود الشوربجي

قامت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، اليوم الإثنين، بتنظيم قافلة ويوم رياضي للشباب في قرى ومناطق غرب مدينة الشيخ زويد في شمال سيناء.

أكد كليب راشد، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، توجيه قافلة رياضية لمنطقة تجمعات الغراء، وقام الأهالي بجهودهم الذاتية بتجهيز موقع الفعالية، حيث أجريت مباريات رياضية بين الشباب من مختلف التجمعات السكانية والقرى المجاورة، وذلك بتوجيهات من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتحت إشراف اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وسعيد عرادة، رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد.

أضاف “راشد”، أن هذا اليوم يأتي في إطار تنفيذ برامج القوافل الرياضية للوصول لكافة الشباب في القرى والأحياء في مدينة الشيخ زويد وخصوصًا القرى العائدة في مدينة الشيخ زويد.

من جهتها، أضافت عزة محمود، مسؤول مديرية الشباب والرياضة، أنه تم افتتاح نشاط القافلة برسم علم مصر على وجوه الأطفال الصغار والشباب وسط سعادة وبهجة بينهم، مشيرة أنه تم تنظيم ألعاب منوعة للصغار، ومباريات للشباب من أعمار مختلفة من أبناء منطقة الغراء والمناطق المجاورة لها، وهى قبر عمير والشلاق والعبيدات وغيرها من التجمعات التي تقع في نطاق غرب المدينة.

post

وأشارت أنه تم تسليم هدايا مقدمة من مديرية الشباب والرياضة للمشاركين من الأطفال والشباب خلال الفعالية واليوم الرياضي.

من جانبه قال محمد جمعة، وكيل إدارة الشيخ زويد الرياضية، أن الفعالية نُظمت بتعاون مشترك بين المديرية وإدارة الشيخ زويد الرياضية ومراكز الشباب بقرى الشلاق وقبر عمير، وهي ضمن قوافل تستهدف الوصول للشباب تنفيذا لتعليمات وزارة الشباب والرياضة.

وأكد أن الفعالية شارك في حضورها إلى جانب الشباب عدد كبير من مشايخ العائلات والرموز من أبناء هذه المناطق، والذين شاركوا في توزيع الهدايا على الشباب تشجيعًا لهم.

من جهتهم أعرب أهالي تجمعات الغراء، عن تقديرهم لدور وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ أول فعالية من نوعها في مناطقهم، مؤكدين أنهم يأملون أن تتواصل هذه الفعاليات، وتتبنى وزارة الشباب والرياضة تحويل موقع هذه الفعاليات الرياضية لصرح رياضي ومركز للشباب يجمعهم.

زر الذهاب إلى الأعلى