كيف يساهم الذكاء الاصطناعي في تغيير التصوير الفوتوغرافي: مستقبل الفن والتصوير الفوتوغرافي

المعالجة الآلية للصور هذا هو واحد من التطبيقات الأكثر إثارة للإعجاب للذكاء الاصطناعي في مجال التصوير الفوتوغرافي.

توفر المعالجة التلقائية للصور وقت المصورين في معالجة صورهم

في السابق ، كان على المصورين قضاء ساعات في تحرير صورهم يدويا لتحقيق نفس النتائج التي توفرها الذكاء الاصطناعي الآن في ثوان.

هذه التكنولوجيا تقضي أيضا على العيوب والعيوب الأخرى. بالطبع ، إنه يعمل أيضا مع صور السيلفي.

على سبيل المثال، تدعم Honor هونر الذكية المزودة بكاميرات ثلاثية أو رباعية تعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي وظيفة الذكاء الاصطناعي Beauty التي يمكن أن توفر تجربة سيلفي استثنائية للغاية وتسمح لك بتخصيص تأثير الجمال وفقا لعمرك وجنسك ولون بشرتك بحيث يضيء جمالك في كل صورة.

post

التعرف على الكائنات التعرف على الأشياء هو المكان الذي يبدأ فيه الذكاء الاصطناعي في التصوير الفوتوغرافي في تغيير الطريقة التي نلتقط بها الصور.

يمكن لهذه التقنية التعرف تلقائيا على الكائنات الموجودة في صورة فوتوغرافية ثم توفير معلومات عنها. يمكن أن يساعدك أيضا في العثور بسرعة على صور لأشخاص أو كائنات معينة.

على سبيل المثال، إذا التقطت صورة لزهرة، فقد يخبرك التعرف على الأشياء باسم الزهرة ويقدم بعض الصور والمعلومات الأساسية عنها.

التعرف على الكائنات هو أداة مفيدة للمصورين الذين يرغبون في تحديد موضوع الصورة بسرعة وسهولة.

بحث محسن يمكن أيضا استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين الطريقة التي نبحث بها عن الصور. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن جميع الصور التي التقطتها للزهور ، فيمكن الذكاء الاصطناعي تجميعها تلقائيا وعرضها لك حتى تتمكن من العثور على صورتك بسرعة دون الحاجة إلى البحث يدويا في جميع صورك.

هذا مفيد للغاية للمصورين المحترفين الذين غالبا ما يضطرون إلى التعامل مع آلاف الصور في وقت واحد لأنه يمكن أن يوفر الكثير من الوقت ، وهذا يعني أيضا أنك أقل عرضة لتفويت أي صور مهمة.

كاميرات تعمل بالصوت يحظى التحكم الصوتي بشعبية كبيرة في الكاميرات اليوم.

الذكاء الاصطناعي التعرف على الصوت تلقي أوامر الكلام وتفسيرها ثم تنفيذها لالتقاط الصور.

هذا مفيد للغاية لأنه يعني أنك لن تضطر أبدا إلى تفويت فرصة لالتقاط صورة مرة أخرى. على سبيل المثال ، يمكنك ببساطة إخبار الكاميرا بالتقاط صورة أو تشغيل الفلاش.

ومع ذلك ، عليك أن تكون حذرا من أنه ليس صاخبا جدا بجانبك عندما تلتقط صورة بالصوت وأنك تتحدث بصوت عال وبنطق قياسي.

تعد الكاميرات التي يتم تنشيطها بالصوت رائعة أيضا لالتقاط صور جماعية لأنه يمكنك القيام بذلك بنفسك بدلا من الاضطرار إلى جعل شخص آخر يقوم بذلك.

تسجيل فيديو مضاد للاهتزاز هذه ميزة رائعة لأي شخص يريد التقاط مقاطع فيديو دون الحاجة إلى القلق بشأن اهتزاز الكاميرا ، كما أنها مفيدة للأشخاص الذين يواجهون صعوبة في تثبيت الكاميرا.

يتم ذلك باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتتبع حركة الكاميرا ثم التعويض عنها.

سيؤدي ذلك إلى مقاطع فيديو أكثر سلاسة يسهل مشاهدتها.

يعد تسجيل الفيديو المضاد للاهتزاز مفيدا بشكل خاص لمقاطع الفيديو المسجلة في ظروف الإضاءة المنخفضة أو من مركبة متحركة.

مستقبل الذكاء الاصطناعي في التصوير الفوتوغرافي الذكاء الاصطناعي يغير الطريقة التي نلتقط بها الصور ونعالجها ، كما أنه يغير الطريقة التي نبحث بها عنها ونخزنها. في المستقبل ، ستصبح الذكاء الاصطناعي أكثر تقدما وأكثر اندماجا في حياتنا.

سنرى تطبيقات جديدة الذكاء الاصطناعي في التصوير الفوتوغرافي ، وسيصبح من الصعب بشكل متزايد تخيل الحياة بدونها!

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى