رئيس وأعضاء نادي قضاة مصر يزورون مستشفى 57357 ويشيدون بها

 

علاء حمدي

استقبلت مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357 المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي قضاة مصر والوفد المرافق له.

شملت الزيارة جولة تعريفية بمستشفى 57357 والتعرف على نظام العمل بمختلف أقسام المستشفى إلى جانب زيارة الأطفال المرضى بوحدات علاج اليوم الواحد والعيادات الخارجية وتفقد المتطورات والمشروعات الجديدة التى تهدف إلى رفع نسب شفاء الأطفال ومواكبة التطور الطبي فى علاج السرطان مثل وحدة العلاج بالسايبرنايف ومعمل الباثولوجي الجديد وغيرها من المشروعات.

وقد أثنى المستشار محمد عبد المحسن والوفد المرافق له على كل ما وصلت إليه مستشفى 57357 من تطور وما تقدمه من خدمات للأطفال مرضى السرطان، كما وجه الشكر لكل طواقم العمل بالمستشفى الطبية وغير الطبية على ما يبذلونه من أجل علاج الأطفال مرضى السرطان.

post

وأشاد رئيس نادي قضاة مصر بالمستشفى وإمكانيتها المبهره، مشيرا أن ذلك نتاج جهد سنوات من أناس أخلصوا النيه لله تعالى، مما أسفر عن إنشاء هذا الصرح الطبى العظيم الذى يتولى علاج أبنائنا فلذات أكبادنا من براثن مرض السرطان اللعين بالمجان فى ظل منظومة عمل متكاملة وإدارة حاسمة ناجحة بتقنيات حديثة وأساليب تهتم بالرعاية النفسية للأطفال المرضى بحسبانها جزء هام من العلاج.

وأضاف رئيس قضاة مصر: نقدم التحية المستحقة لفريق عمل مستشفى 57357 من الأطباء – والذين علمنا من خلال الزياره أنهم متفرغون لعملهم بالمستشفى – وهيئة التمريض وكافة العاملين الاداريين بها، وتحيه خاصة لقائد تلك المنظومة الأستاذ الدكتور شريف أبو النجا، مع خالص الدعاء بالشفاء التام لكل مريض.

كان فى استقبال رئيس نادي قضاة مصر، أ.د شريف أبو النجا الرئيس التنفيذي لمستشفى 57357، والمستشار أحمد شوقي عضو مجلس أمناء مؤسسة مستشفى سرطان الاطفال 57357 .

زر الذهاب إلى الأعلى