تدشين مبادرة على أد الإيد بحى الساحل بالقاهرة

 

كتبت : شروق الخطيب

FB IMG 1647744871178

إنطلقت أمس الموافق السبت التاسع عشر من مارس لعام ٢٠٢٢ مبادرة (على أد الإيد)، و جاء ذلك بناءًا على توجيهات الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن .

و قد قام كلا من اللواء /أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والدكتور/ أحمد العطيفي أمين تنظيم الجمهورية، والدكتور عمرو سليمان/ أمين أمانة اللجان المتخصصة والمتحدث الرسمي باسم الحزب، والدكتورة مها الأنصاري /أمين التواصل الشعبي والعمل الجماهيري بحضور فعاليات المبادرة.
و قد صرح اللواء / أحمد العوضي، أن المبادرة تتوافق مع توجيهات القيادة السياسية بدعم المواطن الأكثر احتياجاً، وتوفير السلع بأسعار منخفضة، لمواجهة الأسعار وجشع التجار .
كما صرح الدكتور / أحمد العطيفي بأن المبادرة انطلقت اليوم من القاهرة و سوف تمتد إلى كافة محافظات الجمهورية وذلك يتوافق مع جهود الدولة المصرية في التصدي لمحاولات بعض التجار بالاحتكار، والحرص على توفير سلع للمواطنين بأسعار مخفضة، لاسيما مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

post

وقالت الدكتورة مها الأنصاري، إن المبادرة تأتي في إطار الدور المجتمعي للحزب، كونها قضية مجتمعية مهمة خاصة في ظل أزمة ارتفاع الأسعار العالمية، بسبب الأحداث العالمية وتداعياتها.

FB IMG 1647744859850

وأضافت أنها تأتي بما يتوافق مع توجيهات القيادة السياسية في تقديم كافة أوجه الدعم للمواطنين، مشيرة إلى أن مبادرة (على أد الإيد) انطلقت من حي الساحل بمحافظة القاهرة، وستمتد لباقي محافظات الجمهورية، كما أضافت بأن المبادرة تقوم على توفير ودعم السلع الغذائية بأقل من سعر التكلفة في السوق، وتوفيرها للمواطن الأكثر احتياجاً.

زر الذهاب إلى الأعلى