مؤسسة مصر الخير توقع بروتوكول تعاون مع منصة YOUNGO لتعليم الفنون اون لاين

 

علاء حمدي

قامت مؤسسة مصر الخير بتوقيع بروتوكول تعاون مع المنصة الالكترونية ( YOUNGO) ) لتعليم الفنون اون لاين من سن 6- 18 سنه فى مجال ( الرسم / الدبوبلاج / الرسوم المتحركه ) .

وذلك في إطار استراتيجية مؤسسة مصر الخير والتى يكمن فى مضمونها ” تنمية الانسان ” باعتبارها المهمه الاساسية وفى نفس السياق اهتمام الدولة ومؤسستها بالنشء والشباب لخلق جيل مبدع قادر على تحقيق آمال وطنه وطموحاته باعتبار أن الفنون هى القوه الناعمه والركيزه فى اكتساب مهارات وتنمية قدرات من خلال التعلم الالكترونى من سن 6- 18سنه..

وحرصت المؤسسة على ابرام بروتوكول التعاون من خلال” قطاع مناحى الحياه ” مع منصه (YOUNGO) ) لتعليم الفنون اون لاين ضمن مبادرة (1000 طفل مبدع ) والتى تدعمها مؤسسة نهضه مصر بالجوائز ..

post

والجدير بالذكر أن البروتوكول يهدف لتعليم عدد كبير من الأطفال الفنون في وقت قصير وبمنهج علمي فى مجال ( الرسم / الدبوبلاج / الرسوم المتحركه ” يدوى” ) على يد مدربين متخصصين فى مجال الفنون ، الى جانب توفير فرص عمل اكثر للفنانين ومدرسي المواد الفنية بمختلف أنواعها..
وفى نفس السياق أن للمنصة تأثير ايجابي على المجتمعات التي بها الاطفال وتسهم فى فتح أبواب بداية المواهب وفرص عمل مستقبلياً، ، الى جانب إمكانية توسيع وانتشار المبادرة بشكل سريع..

وفى نفس السياق اعتماد نظام التعليم الممزج Blended Educationوتوفير فرصة تعليمية فنية ترتقي باطفالنا وتناهض الأفكار المسمومة والتى لها تأثير سلبى على منظومه القيم والعادات الاجتماعية المصرية والعربية .
علماً بأن موعد التقديم 5 مارس وحتى 31 مارس 2023 وسوف يبدء التدريب من 1 يونية اون لاين . مرفق رابط التسجيل https://forms.gle/wM6gzjeQn62ZhWew9

زر الذهاب إلى الأعلى