المنظمة العربية للتنمية الإدارية والمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) يوقعان مذكرة تفاهم

 

فاطمة ابو العلا

 

وقع سعادة الدكتور ناصر الهتلان القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، جامعة الدول العربية-، ومعالي الدكتور محمد ولد أعمر، مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو)، مذكرة تفاهم لدعم التعاون العلمي والفني والتقني وتبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بمقر المنظمة بالقاهرة اليوم الثلاثاء الموافق 8 من فبراير 2022.

يأتي توقيع مذكرة التفاهم في إطار الرؤية والأهداف المشتركة والتعاون المثمر بين المنظمتين ورغبة الجانبين في تعزيز الشراكة وبناء أسس التعاون العلمي في مجال الاستشارات وإجراء الدراسات والبحوث المشتركة، والتعاون في عقد المؤتمرات، والملتقيات العلمية والمعارض، وتبادل الخبرات الفنية والعلمية.

post

IMG 20220208 WA0016

وتتضمن مذكرة التفاهم تنفيذ مبادرات ومشروعات مشتركة، تسهم في تحسين كفاءة وفاعلية العمليات والخدمات الاستراتيجية، بما يعزز من قدرة المنظمتين في تحقيق رسالتيهما، ويسهم في تنمية وتطوير أداء المؤسسات العربية، ويدعم منظومة العمل العربي المشترك.

حضر توقيع مذكرة التفاهم كلا من الدكتور مراد الريفي، مدير معهد المخطوطات العربية والدكتور محمد مصطفى كمال، مدير معهد البحوث والدراسات العربية

IMG 20220208 WA0015.

زر الذهاب إلى الأعلى