يوم قرأني بارز تشهده مديرية أوقاف الإسكندرية

 

حماده مبارك

 

برعاية أ.د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وفي إطار تكريم مديرية أوقاف الإسكندرية لحفظة القرأن الكريم وأصحاب الأصوات الندية.

 

post

شهد فضيلة الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية ، فضيلة الشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة مسئول الدعوة الإلكترونية، اليوم الأربعاء ٢٠٢٣/٣/١ ، حفل تكريم عدد من أبناء منطقة حجر النواتية من أصحاب الأصوات الندية بالقاعة الملكية بكامب شيزار .

 

كما شهد فضيلته حفل تكريم عدد من حفظة القرأن الكريم من منتسبي البرنامج التثقيفي بمسجد ٧/٢ بقرية ٧/١ التابعة لإدارة أوقاف محرم بك ، بحضور عدد من قيادات المديرية والادارات الفرعية والسادة الأئمة.

 

وأعرب الشيخ سلامه، عن سعادته الغامرة بما رأه من إقبال الطلاب على كتاب الله تبارك وتعالى حفظا وفهما وتلاوة وتدبراً تحت مظلة الأوقاف وفي مساجدها مؤكداً أن البرامج التثقيفية للأطفال وبرامج اكتشاف المواهب من أعظم السنن الحسنة التي سنها معالي وزير الأوقاف ، للحفاظ على النشئ واحتوائهم بالمساجد لإخراج جيل نافع لدينه ولوطنه، مبيناً ان التاريخ سيذكر لوزارة الأوقاف هذة الجهود العظيمة التي بذلت وتبذل لخدمة كتاب الله عزوجل ورعاية أهله الذين هم أهل الله وخاصته.

 

وقد امتد التكريم حتى التاسعة مساء وسط حفاوة بالغة من أولياء أمور الحفظة الذين أعلنوا شكرهم لاهتمام وزارة الأوقاف برعاية معالى الوزير للقرآن وأهله مؤكدين أن هذا الحراك الدعوي والقرآني والتثقيفي لم تشهده المساجد من قبل.

زر الذهاب إلى الأعلى