ليفربول يستضيف نوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي منافسه نوتينجهام فورست في تمام الرابعة عصرا على ملعب ” آنفيلد ” ضمن مباريات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 47 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يتواجد نوتينجهام في المركز الـ 18 برصيد 27 نقطة.

أصبح فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بعيدًا للغاية عن تحقيق أهم أهدافه هذا الموسم وهو الوصول إلى المربع الذهبي، بات يريد الآن الوصول إلى المشاركة ببطولة الدوري الأوروبي.

في المقابل يحاول فريق نوتينجهام فورست الابتعاد عن مواقع الهبوط ويقع بقوة بين الفرق المهددة، ومن ثم سيقاتل على الخروج بأفضل نتيجة ممكنة.

قاد محمد صلاح فريق ليفربول لاكتساح مضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 6-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “ايلاند رود”، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

post

محمد صلاح سجل الهدفين الثاني والرابع في الدقائق 39 و64 على الترتيب، ليصل للهدف التاسع في مرمى ليدز، ويصبح هداف ليفربول التاريخي أمام ليدز يونايتد.

كما أصبح ليدز يونايتد ثالث أكثر فريق سجل عليه محمد صلاح بمسيرته بعد مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي (بالتساوي مع واتفورد وويستهام).

ويسجل محمد صلاح بمعدل كل 51 دقيقة ضد ليدز يونايتد، وقد سجل 9 أهداف عليهم في 6 مباريات منها هاتريك وثنائية (مرتين).

وانفرد الدولي المصري محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ بالقدم اليسرى بواقع 107 هدفاً متفوقاً على كافة من سبقوه في البريميرليج.

زر الذهاب إلى الأعلى