بطولة بلاك بول الدولية للاسكواش تنطلق الخميس المقبل

ماهر بدر

تنطلق بعد غد الخميس بطولة بلاك الدولية للاسكواش بمشاركة 48 لاعب من أعلى تصنيف دولى ويمثلون اكثر من 14 دولة، وتستمر البطولة حتى يوم 7 مارس ويصل مجموع جوائز البطولة إلى 220 الف دولار.

يأتي في صدارة المشاركين فى البطولة مصطفي عسل المصنف الأول عالميا وعلي فرج المصنف الثاني عالميا، وتشهد هذه البطولة عودة اللاعب كريم عبد الجواد العائد من الإصابة، ومن أهم الأسماء المشاركة دييجو إلياس لاعب بيرو المصنف رقم ٣ عالميا، واللاعب النيوزيلاندي بول كول المصنف رقم 4 عالميا.

من أهم اللاعبات المشاركات فى البطولة نوران جوهر المصنفة الأولى عالميا، ونور الشربيني المصنفة الثانية على العالم، وهانيا الحمامي المصنفة الثالثة.
كما تشارك فى البطولة اللاعبة النيوزيلندي جويل كنج المصنفة الرابعة عالميا، والأمريكية ذات الأصول المصرية أماندا صبحي رقم 5 على العالم.

أكد محمد رائف مدير البطولة أن استمرار استضافة وتنظيم البطولة يعد هدفا استراتيجيا لسياسة النادي في دعم الرياضة ورعاية الرياضيين، وهي إحدى أولويات النادي.

post

أشار رائف إلى أن استمرار البطولة يأتي بفضل الثقة في إدارة النادي وتعاون الرعاة، مؤكدا على تقدير إدارة نادي بلاك بول لمنظمة اللاعبين المحترفين لما أظهرته من اهتمام كبير وتعاون مشكور من أجل إقامة تلك البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى