قسم اللغة الصينية كلية الألسن جامعة اسوان يحقق المراكز الأولي علي مستوي الجامعات المصرية في القصة والقاء الشعر

عبده الاسواني

اكد الدكتور ايمن عثمان رئيس جامعة اسوان علي اهمية تنمية المواهب الطلابية بكليات الجامعة وفي هذا الاطار حقق قسم اللغة الصينية كلية الألسن جامعة اسوان في مسابقات إلقاء الشعر والقصة باللغة الصينية على مستوى الجامعات المصرية مراكز متقدمة قد حصل الطالب أحمد عادل والطالب فادي عطا الطالبان بالفرقة الرابعة بقسم اللغة الصينية جامعة اسوان على المركز الثالث في مسابقة إلقاء الشعر باللغة الصينية على مستوى الجامعات المصرية التي أقيمت في جامعة القاهرة وقد أشترك في المسابقة ١٨ متسابق من أقسام اللغة الصينية علي مستوي الجامعات المصرية وهي جامعة القاهرة وعين شمس وأسوان والأقصر والإسكندرية وحلوان وكفر الشيخ وفاروس والمعهد العالي للغات والترجمة.

FB IMG 1638724656862

واضاف رئيس الجامعة انه قد تضمت لجنة التحكيم أعضاء من السفارة الصينية وأساتذة صينيون ومديري وكالات الأنباء الصينية.

FB IMG 1638724659811

post

كما حصلت أيضاً الطالبة عُلا علاء بالفرقة الثالثة بقسم اللغة الصينية جامعة اسوان على جائزة التفوق في مسابقة إلقاء القصة باللغة الصينية التي عُقدت على مسرح الجامعة البريطانية بالقاهرة ويُذكر أن عُلا كانت قد تأهلت للتصفيات النهائية مسابقة إلقاء القصة باللغة الصينية بعد أن تم اختيارها ضمن أفضل ١٢ متسابق على مستوى الجامعات المصرية.

FB IMG 1638724661768

واشار الدكتور حازم الجمل عميد كلية الألسن جامعة اسوان الي دعم الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة المستمر والمتواصل للانشطة الطلابية والثقافية والرياضية وفي كافة المجالات والمسابقات.
ووجه الدكتور حازم الجمل التهنئة لطلاب قسم اللغة الصينية لتفوقهم وحرصهم علي المشاركة في كافة المسابقات، مما سيكون له أثر كبير وايجابي على رفع مستوى الطلاب، وكذلك الشكر موصول للمعيد محمد شاهين بقسم اللغة الصينية على متابعة وتدريب الطلاب على مهارات الحفظ والإلقاء. والتفاعل الايجابي مع الطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى