المركزية لمنطقة السويس الأزهرية تجتمع بالموجهين إستعداداً للعام الدراسي الجديد .

السويس ـ حسين بيومي

عقد فضيلة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية إجتماعاً بموجهي عموم منطقة السويس الأزهرية بحضور كل من سعد أبو الحمد مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية .. والشيخ خالد أبو العلا مدير الإدارة التعليمية .. والدكتورة نيفين جمال الدين مديرة إدارة الجودة بمنطقة السويس .

وفي اللقاء هنأ فضيلة الدكتور أحمد حمادي الحضور بقرب حلول العام الدراسي الجديد .. وأكد على إستعداد الأزهر الشريف لإستقبال العام الدراسي الجديد .

كما أكد على أهمية دور الموجه في المنظومة التعليمية .. لافتاً أن دوره لا يقتصر على متابعة مادته فقط بل يشمل كل نواحي اليوم الدراسي أثناء تواجده بالمعهد كما أكد فضيلته على ضرورة تواجد الموجه من بداية اليوم الدراسي أثناء طابور الصباح .

فيما أكد مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية عن دور الموجه في متابعة جميع إجراءات السلامة والتباعد بين الطلاب منذ اليوم الأول للدراسة .. وكذلك متابعة توزيع الطلاب على الفصول وانتظام الدراسة منذ اليوم الأول .

post

وقال الشيخ خالد أبو العلا أنه تم إعداد خطة الموجهين لمتابعة جميع المعاهد مع بداية العام الدراسي .

وفي نهاية الإجتماع تمنى فضيلة الدكتور أحمد حمادي التوفيق للجميع .. مؤكداً علي ضرورة العمل بشكل جماعي وإخلاص بما يتناسب مع مكانة الأزهر الشريف ومعاهده وطلابه .

زر الذهاب إلى الأعلى