تعاون مشترك بين علوم حلوان ومعهد بحوث البترول

احمد سلامه

أوضح الأستاذ الدكتور ممدوح مهدىFB IMG 1638789133796 القائم بعمل رئيس الجامعة أن الجامعة دائما تحرص على عقد الاتفاقيات التي تستهدف تحقيق متطلبات التنمية المستدامة للمجتمع، أن الجامعة تتحرك بخطط منظمة نحو تحقيق التنمية .

جاء ذلك خلال توقيع كلية العلوم جامعة حلوان بروتوكول تعاون مشترك مع معهد بحوث البترول المصري، وذلك بهدف تكامل الجهود والتعاون العلمي بين الجهتين والذي يأتي تفعيلا لمفهوم المشاركة والتكامل مع مؤسسات الدولة المختلفة.

حيث قام بتوقيع البروتوكول الاستاذ الدكتور عماد ابوالدهب عميد كلية العلوم بحلوان، والاستاذ الدكتور ياسر مصطفى مدير معهد بحوث البترول.

جما شهد توقيع البروتوكول الأستاذة الدكتورة منى عبد الرحمن عثمان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الأستاذ الدكتور جمال مهدى رئيس قسم الكيمياء، الأستاذ الدكتور أيمن موريس رئيس قسم الجيولوجيا، الأستاذ الدكتور محمد عبد الرؤوف رئيس الادارة المركزية للأمانة العامة بالمعهد، الأستاذة الدكتورة نيرمين حفنى رئيس معمل التكرير بالطرق الطبيعية وأستاذ البتروكيماويات المنتدب بكلية العلوم جامعة حلوان.

post

ومن جانبه أفاد الأستاذ الدكتور عماد أبو الدهب عميد الكلية أهمية البروتوكولات فى تحقيق الاستفادة بين جميع الأطراف، موضحا أن التعاون تضمن مجالات مختلفة كتبادل المعلومات الفنية والزيارات العلمية، وكذلك التعاون في المشروعات البحثية والتطبيقية، بالإضافة إلى تبادل الكوادر العلمية من خلال تنظيم العديد من الندوات والمؤتمرات وورش العمل في المجالات العلمية والبحثية المختلفة .

زر الذهاب إلى الأعلى