النصر يترقب.. كواليس مثيرة عن مستقبل ثلاثي الأهلي

آيه حسني

يعد هذا الموسم من أصعب المواسم التي يمر بها أهلي جدة، في دوري المحترفين، بعد تراجع نتائج الفريق، واحتلاله المركز الثاني عشرة برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهبوط للقسم الثاني.

ويترقب عشاق الأهلي خلال شهر يناير، استقطاب عناصر جديدة أو الاستغناء عن حملة كبيرة من التغييرات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في ظل إثارة الدل من قبل الثلاثي محمد العويس ومعتز هوساوي وعبد الرحمن غريب، حول مصيرهم مع الراقي في فترة الانتقالات الشتوية.

وأكدت تقارير صحفية، أن إدارة النصر تحركت من أجل الحصول على خدمات محمد العويس، الذي دخل الفترة الحرة (آخر 6 شهور في عقده)، والتي تتيح له التوقيع لأي نادٍ آخر مجانًا دون العودة لإدارة الأهلي.

وأكد العويس أنه يرغب في البقاء مع الأهلي، ولكن حتى الآن ليس هناك تقدم في مفاوضات إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، وهو الأمر الذي قد يشعل منافسة الناديين على توقيع اللاعب خلال الأيام القادمة.

post

ومن جانبه يستعد معتز هوساوي، مدافع الأهلي، لوداع قلعة الراقي اليوم، بعد مسيرة استمرت لما يزيد عن 7 أعوام، منذ تصعيده إلى الفريق الأول، قادمًا من الفريق الأولمبي بالأهلي.

ودخل هوساوي “30 عامًا”، الفترة الحرة مع الأهلي، حيث يستطيع التوقيع لأي نادٍ مجانًا، فيما تلقى اللاعب عدة عروض من أندية دوري المحترفين.

ويعد عبد الرحمن غريب، جناح الأهلي، أحد أبرز اللاعبين في صفوف الفريق في الفترة الحرة، حيث شارك في 15 مباراة مع الأهلي في الموسم الجاري بدوري المحترفين، وسجل 3 أهداف وصنع هدفين.

وذكر وكيل اللاعبين جراح الظفيري، أن عقد غريب مع الأهلي لا يزال مستمرًا حتى نهاية عام 2022، ما يعني أن اللاعب لم يدخل الفترة الحرة، الأمر الذي دفع إدارة الأهلي نحو إرجاء التفاوض مع اللاعب من أجل تجديد عقده في الفترة الحالية

زر الذهاب إلى الأعلى