نيابة دمياط الجديدة تحقق في واقعة سرقة والتعدي على العاملين 

 

عبده خليل

 

باشرت نيابة دمياط الجديدة بمحافظة دمياط ، بإشراف المستشار، المحامي العام لنيابات دمياط ، التحقيق في واقعة سرقة مبلغ مليون ونصف المليون جنيه من خزينة مكتب بريد دمياط الجديدة

ثلاثة ملثمين يقتحمون مكتب البريد في ٧ دقائق والمحصلة مليون ونصف المليون

post

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بدمياط بلاغا من مدير بريد مكتب دمياط الجديدة، بشأن اقتحام مجهولين ملثمين واكتشافه سرقة مبلغ مليون ونصف المليون من خزينة البريد حيث انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ للمعاينة والفحص، وتم عمل محضر بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

أمن دمياط يبحث عن الجناة عبر تفريغ الكاميرات

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط ، جهودها لكشف ملابسات واقعة سرقة مليون ونصف المليون جنية من خزينة فرع مكتب بريد دمياط الجديدة ، وكشفت التحقيقات الأولية أن خزينة البريد لم تفتح بمفتاحها الأصلي، وأن اللصوص تمكنوا من كسر الخزينة، مستخدمين في ذلك جهاز شنيور، حيث تم تهشيم الخزينة بالكامل وسرقة ما داخلها مساء امس حوالي الساعة السادسة مساءا و من جانبها، انتقلت النيابة العامة، لإجراء المعاينة الأولية، وجرى انتداب قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة، وتفريغ الكاميرات بالمكان، وأمرت النيابة العامة بتحريات المباحث حول الواقعة وتحديد هوية المتهمين.

شهود عيان : ملثمين اقتحمو البريد وأطلق النيران على أفراد الحراسة واصابوا ثلاثة

أكد شهود عيان أن ملثمًين اقتحمو مكتب بريد دمياط الجديدة وقاموا باطلاق اعيرة نارية عشوائية وذلك اثناء التصدى لمحاولة الهجوم. من قبل ثلاثة موظفين للجناة في اقل من ٧ دقائق وفرو هاربين ، حيث استولوا علي مليون ونصف المليون وادي ذلك الي إصابة أفراد الحراسة. وقال شهود عيان ان موقع مكتب بريد دمياط الجديدة يبعد بضعة امتار عن قسم شرطة دمياط الجديدة ومبني جهاز التعمير ووحدة المطافي ومجموعة من الكليات بالاضافة لوجود مكتب البريد باكبر شوارع المدينة واشهرها وهو شارع الصعيدي المكتظ بالاف المواطنين فيما تم تشكيل فريق بحث لسرعة تحديد الجناة من خلال كاميرات المراقبة الخاصة بالبنك.

زر الذهاب إلى الأعلى