القنصل اللبناني بالسعودية يستقبل رئيس مجموعة تايغر العالمية

علاء حمدي

استقبل القنصل العام اللبناني الاستاذ وليد منقارة لدي مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الدكتورة عبير فرح رئيس مجلس إدارة مجموعة تايغر العالمية ورئيسة نادي تايغر الدولي للأعمال و مؤسس ورئيس مجلس الاعمال والتنمية ومنصة مجتمع الديوانيات وشركة مرساي للتنمية المحدودة في جدة ناصر آل فرحان بمقر القنصلية اللبنانية في جدة وذلك ظهر يوم الاحد الموافق التاسع عشر من شهر فبراير الجاري .

وعقد اجتماع عمل مختصر نوقش فيه سبل التعاون بين القنصلية ومجموعة تايغر العالمية وبحث سبل دعم ومساعدة الشركات اللبنانية في دخول الأسواق السعودية ضمن برنامج ونشاطات تم طرحها خلال الإجتماع

وجرى الاتفاق على التواصل وبلورة بعض الافكار الى مشاريع عمل تخدم القطاع الخاص اللبناني والجالية اللبنانية الشقيقة بالسعودية وتعزز التعاون اللبناني السعودي على مستوى الاستثمار والاقتصاد بما يتوافق مع تطلعات القيادة والحكومة في البلدين الشقيقين.

وبدورها شكرت الدكتورة عبير فرح سعادة القنصل العام في السفارة وليد منقارة على حسن الأستقبال والإستضافة والشغف الذي يتمتع به لخدمة بلده الغالي لبنان وخدمة أفراده.

وعليه تدعو الدكتورة عبير فرح بدعوة كافة اللبنانيين من شركات ومصانع واصحاب الأعمال للإنضمام لنادي تايغر الدولي للأعمال والتواصل للحصول على أهم الميزات التجارية والتنموية التي تقدمها المجموعة لأعضائها من دعم وتطوير لأعمالهم حول العالم.

post

زر الذهاب إلى الأعلى