وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس غرب طنطا التعليمية

خالد حمودة

 

 

 

أكد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، انتظام الدراسة اليوم الأربعاء بمدارس المحافظة، وتنفيذ توجيهات وزارة التربية والتعليم الصادرة في هذا الشأن.

post

 

وتفقد وكيل الوزارة مدرسة طنطا الثانوية الصناعية بنات؛ للاطمئنان على انتظام الدراسة، حيث قام بمتابعة عدد من الفصول والورش، واطمأن على انضباط المدرسة وانتظامها، ووجه بضرورة الاهتمام بنظافة الفصول والممرات، وإزالة الحصى من الفناء، وتخطيط الملعب لممارسة الأنشطة الرياضية، ثم شهد حصة أجهزة قياس بقسم الإلكترونيات، واطمأن على المستوى العلمي للطالبات.

 

وخلال متابعته لمعمل المدرسة، وجه بضرورة وضع بعض المواد الكيميائية في الرمل لحفظها، وتنظيم المعمل وتنسيقه، والاهتمام بوسائل الأمن والسلامة داخل المعمل.

 

كما شدد، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الأمنية داخل المدرسة، وعدم السماح بدخول أي شخص للمدرسة، وكذلك عدم السماح للطالبات بالخروج من المدرسة إلا في المواعيد الرسمية للانصراف، ومنع دخول الهاتف المحمول بحوزة الطالبات إلى المدرسة.

 

ثم توجه إلى مدرسة علي مبارك الابتدائية، التابعة لنفس الإدارة، وقام بتفقد أعما ل الصيانة الشاملة التي تتم بالمدرسة، وأشاد بإنجاز الأعمال داخل المدرسة، مقدماً الشكر لهيئة الأبنية التعليمية بالغربية، على سرعة الإنجاز في أعمال الصيانة الشاملة.

 

وفي نهاية المتابعة، وجه وكيل الوزارة الشكر والتقدير لإدارة المدارس، على الجهد المبذول وانتظام العملية التعليمية وانضباطها

زر الذهاب إلى الأعلى