وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم أبطال قادرون باختلاف الفائزين فى بطولة كأس مصر لألعاب القوى

متولي عمر

كرمت الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية أبطال قادرون باختلاف أبناء نادي دكرنس الرياضي، والذين شاركوا في بطولة كأس مصر لألعاب القوي بقاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان عام المديرية. بحضور نانسي سمير مسئول مكتب قادرون باختلاف بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، والكابتن حسام ثروت المدير الفني ومدرب منتخب مصر لألعاب القوى، والكابتن محمد فؤاد عبد السلام مدرب ألعاب القوى، ومحمد حمدي أحمد أمين الصندوق بنادي دكرنس الرياضي، وأسماء العراقي مسئول مكتب قادرون باختلاف بإدارة شباب دكرنس.

جاء هذا التكريم لحصول ابطال قادرون باختلاف أبناء نادي دكرنس الرياضي للإعاقة الذهنية، على عدد 2 من الميداليات الذهبية، وعدد 1 من الميداليات الفضية، وعدد 8 من الميداليات البرونزية، وذلك خلال مشاركتهم في بطولة كأس مصر لألعاب القوى فى مسابقات 100متر ، و200 متر ، و 400 متر ، و1500متر فى الوثب الطويل، ودفع الجله، ورمي الرمح، محققين مراكز متقدمة من بين 1170 لاعب ممثلا ل 57 نادي خلال الفترة من 5 فبراير حتى 8 فبراير الجاري، هذا بالإضافة إلى تكريم أحد الفائزين من ذوى الهمم والقدرات الخاصة فى بطولة الاذرع الحديدية بمنطقة الدقهلية.

وأشادت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة خلال التكريم بما حققوه ابطال قادرون باختلاف بنادي دكرنس الرياضي، فاقوا به أقرانهم من الاسوياء، متمنيه لهم دوام التوفيق والنجاح، والوصول إلى مراكز متقدمة في البطولات المحلية، والاستعداد للمنافسة في البطولات الدولية لرفع اسم مصر فى المحافل الدولية.

وأضافت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة أن الدولة تولى اهتماما كبيرا بذوي الهمم والقدرات الخاصة، بتوجيهات من القيادة السياسية الحكيمة، وكذلك بدعم من وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لدمج ذوي الهمم والقدرات الخاصة فى جميع الفعاليات والأنشطة والبرامج الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية داخل الهيئات الشبابية والرياضية على مستوى محافظة الدقهلية.

يذكر أن هذا التكريم يأتي برعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة.

post

زر الذهاب إلى الأعلى