محافظ شمال سيناء يُسَلِّم عدد من الأجهزة لذوي الهمم

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمعاقين..

سيناء – محمود الشوربجي
سلم اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ،اليوم الأربعاء، كراسي متحركة وماكينة خياطة لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة مقدمة من مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية. في حضور اللواء مصطفى محمد مصطفى رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، وسعدية محمود، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي السابق، حسن صالح، رئيس مجلس إدارة نادي قادرون باختلاف بالعريش.

جاء ذلك في إطار احتفال المحافظة باليوم العالمي للمعاقين.

وأكد محافظ شمال سيناء تسليم البطلة، سماح عبد العزيز حسن، مبلغ مالي وعقد رعاية ودعم في خوض البطولات وتحقيق الإنجازات في لعبة تنس الطاوله لذوي الاحتياجات الخاصة في أولمبياد باريس 2024.

كما لفت المحافظ إلى تسليم كرسي طبي كهربائي ومشغولات يدوية وميداليات وماكينة خياطة و 2 كرسي طبي متحرك لعدد 5 من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما أوضح المحافظ، أن الدولة بجميع أجهزتها تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة وتقدم كافة التيسيرات أمامهم طبقًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

post

بينما وجه المحافظ الشكر لمؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية على جهودها في تقديم الدعم لأبناء سيناء، مؤكدًا دعم رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة من خلال تقديم المساعدات الإنسانية والغذائية والأدوية والمستلزمات الطبية والإغاثية لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى