محافظ بورسعيد يستقبل الإعلامية نائلة فاروق رئيس التلفزيون المصري

بورسعيد – نشوى شطا

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، الإعلامية نائلة فاروق رئيس التلفزيون المصري والمشرفة على قطاع القنوات الإقليمية، وذلك بمكتبه بالديوان العام، على هامش فعاليات افتتاح مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرٱن الكريم والابتهال الديني ” الفائزون ” في نسختها السادسة.

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة الإعلامية نائلة فاروق رئيس التلفزيون المصري لمحافظة بورسعيد، مثنيا على جهودها
المثمرة في تطوير العمل الإعلامي بالتليفزيون المصري و قطاع القنوات الإقليمية، ونشر الوعي بالقضايا المجتمعية الهامة، فضلا عن سرعة تغطية ونقل الأحداث المؤثرة في المجتمع المصري.

وخلال اللقاء، تبادل محافظ بورسعيد ورئيس التليفزيون المصري النقاش حول عددا من الموضوعات المتعلقة بسير فعاليات المسابقة الدولية لحفظ القرٱن الكريم والابتهال الديني ” الفائزون ” في نسختها السادسة، والتي تحمل اسم المبتهل نصر الدين طوبار، ويشارك بها ٦٥ متسابق من مختلف الدول حول العالم.

وأشادت الإعلامية نائلة فاروق رئيس التليفزيون المصري، بجهود محافظة بورسعيد في تنظيم و إقامة مسابقة الفائزون للمرة السادسة على التوالي، مشيرة أن نجاح المحافظة في إقامة هذه المسابقة يعكس التطور والتنمية الحضارية التي حققتها محافظة بورسعيد خلال السنوات الماضية في كافة المجالات.

post
زر الذهاب إلى الأعلى