جمعية كيان وجمعية حياتنا توقعان اتفاقية تعاون

وسيلة محمود الحلبي

تحقيقا لأهداف “جمعية كيان” للأيتام لذوي القدرات الخاصة في تفعيل الشراكات الفاعلة مع القطاع الخاص ورغبةً في تفعيل الإستراتيجية الوطنية للتكامل بين القطاعات وقعت “جمعية كيان” اتفاقية تعاون مع الجمعية الأهلية للتوعية الصحية “حياتنا” .

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم خدمات مجانية لمستفيدي “جمعية كيان” عبر تطبيق عيادات “حياتنا” للرعاية الطبية بالجمعية الأهلية للتوعية الصحية ، في عيادات التثقيف الصحي والتغذية واللياقة البدنية ، والتعاون في تفعيل الأيام العالمية الصحية . فقد وقع من جانب “جمعية كيان” الأستاذة غيداء الغامدي مديرة تطوير الأعمال كما وقع من جانب الجمعية الأهلية للتوعية الصحية “حياتنا” الأستاذ أحمد خبراني المدير التنفيذي.

حيث إن الجمعية الأهلية للتوعية الصحية “حياتنا” لديها عيادات للرعاية الطبية ، تقوم من خلالها بتقديم خدمات العلاج الوقائي لأصحاب الأمراض المزمنة، المهتمين بالغذاء الصحي واللياقة البدنية ، ولديها عددا من المواعيد المجانية المخصصة لفئات محددة من المجتمع . وحيث أن “جمعية كيان” للأيتام تعنى بتقديم كافة أوجه التنمية والتمكين لمستفيديها ولديها مستفيدين من الفئات المشمولة بالخدمات المجانية لدى الطرف الأول وترغب في الاستفادة من تلك الخدمات ، فقد التقت إرادة الطرفين وتم الاتفاق بينهما.

post
زر الذهاب إلى الأعلى