قلق في برشلونة بسبب إصابة أراوخو أمام ليناريس

يوسف طلعت

تعرض الأوروجوياني، رونالد أراوخو، مدافع برشلونة لإصابة قوية في يده أثناء مشاركته مع فريقه في مباراة ليناريس بدور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا بالأمس الأربعاء.

 

وكان النادي الكتالوني قد فاز بالمباراة التي أقيمت على ملعب دي ليناريوس بنتيجة 2-1 بهدفين سجلهم عثمان ديمبيلي وفيران جوتجلا على التوالي.

 

post

وتعرض أراوخو، مدافع الفريق، لإصابة قوية في معصمه في الدقيقة 46 في مطلع الشوط الثاني، ليحل جيرارد بيكيه محله في نفس الشوط.

 

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن النادي يمر بحالة من القلق في الساعات الأخيرة بسبب إصابة اللاعب الأوروجوياني، حيث قد تؤدي إصابته لغيابه عن الفريق لعدة أشهر.

 

الصحيفة قالت أن الفحوصات الطبية المبدأية لحالة اللاعب لا تدعو إلى التفاؤل، حيث تشير الفحوصات إلى إمكانية وجود كسر في مشط اليد اليمنى للاعب، مما قد يعرضه للغياب عن الفريق لعدة اشهر في الفترة المقبلة.

 

ومع ذلك، قالت الصحيفة أن اللاعب سيتضح موقفه الرسمي بعد الفحوصات الجديدة التي سيتم إجراءها اليوم الخميس في برشلونة من أجل التأكد من حالته.

 

ومن ناحية أخرى، قالت الصحيفة أيضًا أن فرينكي دي يونج، المُصاب الأخر في نفس المباراة، سيقوم بفحوصات جديدة صباح اليوم الخميس من أجل معرفة تفاصيل الإصابة وتحديد مدة الغياب.

 

الجدير بالذكر أن دي يونج قد تعرض للإصابة بانزعاج عضلي، خلال مشاركته في لقاء ليناريس ليتم استبداله في الدقيقة 74 بألفارو سانز.

زر الذهاب إلى الأعلى