تعرف على أسعار الدواجن والبيض اليوم

 

إسلام موسى

سجلت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد 5 فبراير 2023، ارتفاعا جديد بقيمة 1 جنيه في المزرعة، إذ سجلت اليوم 67 جنيها للكيلو بينما سجلت أمس 66 جنيه للكيلو، كما استقرت أسعار كرتونة البيض الأبيض والأحمر والبلدي والأبيض والأحمر.

 

اسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد 5 فبراير 2023
سجلت أسعار الفراخ البيضاء اليوم في المزرعة، قيمة 67 جنيه، ليصل إلى المواطن المستهلك في المحلات بسعر 71 جنيهًا للكيلو الواحد.

post

أسعار الفراخ الأمهات اليوم
سعر كيلو الفراخ الأمهات صباح اليوم السبت يباع في المزارع بـ 60 جنيهًا للكيلو، أما في المحلات التجارية وصل سعر الكيلو إلى 67 جنيهًا.

أسعار الفراخ البلدي اليوم
سعر كيلو الفراخ البلدي استقر صباح اليوم في المزارع ليباع بسعر 80 جنيهًا للكيلو، ويصل إلى المستهلك بـ 89 جنيهًا في الأسواق المحلية.

دواجن ، أسعار الدواجن – صورة أرشيفية
أسعار الكتكوت الأبيض اليوم
ارتفع سعر الأبيض اليوم السبت ليباع في المزارع بسعر 19 جنيها للكتكوت.

أسعار الفراخ الساسو اليوم
سعر كيلو الفراخ الساسو استقرت في بورصة الدواجن اليوم ليباع بـ 80 جنيهًا، ويعرض للبيع للمواطن المستهلك بسعر 86 جنيهًا للكيلو.

أسعار البانيه اليوم السبت
سعر كيلو الفراخ البانيه يعرض صباح اليوم في المحلات التجارية بـ 165 جنيها للكيلو الواحد.

أسعار أجنحة وأرجل الفراخ اليوم
يباع كيلو وراك الفراخ اليوم بسعر91 جنيهًا للكيلو، وصل سعر كيلو الأجنحة إلى 50 كيلو، بينما يتم بيع رجول الفراخ بـ 20 جنيهًا في بعض المحلات التجارية

سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم
وصل سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم في المزارع إلى 93 جنيها، لتباع إلى المستهلك بسعر 99 جنيهات، أما البيض البلدي يباع في المزارع بـ 104جنيهات ويصل إلى المواطن المستهلك بسعر 109 جنيهات للكرتونة.

 

أسعار البيض الأحمر اليوم
استقر سعر كرتونة البيض صباح اليوم في المزرعة بجميع أنواعه، ووصل سعر كرتونة البيض الأحمر في المزارع إلى 95 جنيها، ليباع المستهلك بسعر 100 جنيه.

1998327 0

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى