الأمين العام لأكاديمية طيبة : أنشطة عديدة بالأكاديمية خلال أجازة نصف العام

ٱية معتز

 

أكد الأستاذ شريف حمدان الأمين العام لاكاديمية طيبه أن الأكاديمية تقدم العديد من الانشطة لموظفيها وطلابها خلال أجازه منتصف العام الدراسي .

واضاف قائلا : “تسعى الأكاديمية جاهدة من أجل تطوير أداء الموظفين لديها بتنمية مهاراتهم وقدراتهم المهنية حيث تنظم لهم حاليا دورة اللغة الانجليزية وذلك لجميع موظفي الأكاديمية وهى ضمن سلسلة دورات تدريبية .

واضاف أن الأكاديمية تقوم حاليا بتنفيذ برنامج تدريبى للطلاب فى بعض الشركات كما تقوم بتنفيذ برنامج تدريب وتاهيل الطلبة والطالبات على العمل داخل الاكاديمية حيث توفر لهم فرصة العمل داخل الاكاديمية وفي الإدارات المختلفة لهم وذلك لمساعدة الطلبة الغير القادرين ماديًا من أجل على الاعتماد على نفسهم وأيضا تعليمهم مهارات شخصية جديدة من خلال احتكاكهم بالادارات المختلفة بالأكاديمية كإدارة شؤون الطلاب وإدارة التنسيق والتجميل مشيرا إلى أن هذه الخدمة متوافرة حتى أثناء الدراسة حيث يقوم الطالب بالعمل ١٢ساعة أسبوعيًا بمقابل مادي مع مراعاة الجدول الدراسي حيث تقوم الأكاديمية بعمل اعلان للطلبة الراغبين في العمل بالأكاديمية ونقوم بعد ذلك بالاختيار منهم بعد عمل مقابلة شخصية معهم لاختيار أحسن المتقدمين للعمل،كما ان هؤلاء الطلاب تكون لهم الأولوية بعد تخرجهم في العمل داخل الاكاديمية.

post

وأشار الاستاذ شريف حمدان أن الأكاديمية تقوم بتوفير عمل للطلبة في الصيف

واضاف ان دورة التربية العسكرية مستمرة داخل الاكاديمية طوال فترة إجازة نصف العام مشيرا إلى أن الأكاديمية تقوم بتدريب الطلبة والطالبات واعطائهم كورسات في المجالات المختلفة لتأهيلهم وبسرعة على التأقلم على سوق العمل.الذى يتطور بسرعة.

وتقدم الأمين العام لأكاديمية طيبة بالشكر إلى جميع العاملين واعضاء هيئة التدريس بالاكاديمية على مجهوداتهم في انجاح النصف الاول من العام الدراسي الحالى .

زر الذهاب إلى الأعلى