حزناً على وفاة ابنها : تشييع جنازة موظف ووالدته توفيا في نفس اليوم بالغربية

الغربية – خالد حمودة

 

شيع أهالي مدينة زفتى جثمان موظف ووالدته في موكب جنائزي اليوم، وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى مدينة زفتى، بمحافظة الغربية، وذالك أثناء تشييع الجنازة ، عقب صلاة الظهر من المسجد الكبير، بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء ذهابه للصيدلية لشراء أدوية لوالدته، التي توفيت بعد ذلك حزنا عليه.

قال تامر الغباتي، أحد الجيران، إن أحد أبناء المدينة، ويدعى خالد فتوح، موظف في مستشفى الرمد بزفتى، تعرض الى أزمة قلبية مفاجئة أثناء سيره في أحد شوارع المدينة، متوجها إلى إحدى الصيدليات من أجل شراء بعض الأدوية الخاصة بوالدته.

مضيفا أن الأهالى حاولوا إسعافه بنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، وأنه كان يعاني من أزمة قلبية أسفرت عن وفاته، وأنه كان يرتبط بوالدته جدآ.

post

وأشار إبراهيم عبد العزيز، أحد أفراد عائلة المتوفي، أن والدة المتوفي في العقد الثامن من عمرها، وبمجرد أن سمعت خبر وفاة أبنها، أصيبت بحالة نفسية صعبة وفقدت الوعى، وتم نقلها إلى المستشفى في محاولة لاسعافها، غير أنها لفظت أنفاسها الأخيرة أيضا، ” الحزن والوجع بقى اتنين الله يرحمهما كانوا مرتبطين ببعض جدا في الدنيا وكمان في الآخرة”.

وأوضح، أنه تم أداء صلاة الجنازة عليهما من مسجد عيد، أحد مساجد المدينة، وتشييع جثمانهما في موكب جنائزي مهيب، وسط حالة من الحزن تسيطر على وجوه الأهالي، ودفنهما في بجوار بعضهما كل في مقبرة خاصةً به، وأن الإبن كان يتمتع بحسن الأخلاق والسيرة الطيبة وكان شديد البر بوالدته.

زر الذهاب إلى الأعلى