أبو الليف يطمئن جمهوره بعد مغادرة العناية المركزة

فرح يوسف

 

طمأن المطرب نادر أبو الليف جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة تنفسية مفاجئة ونقله إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات لتلقي العلاج، وأكد نادر أنه أصر على مغادرة المستشفى فور السماح له من الفريق المعالج بالانتقال من العناية المركزة إلى غرفة عادية.

وظهر أبو الليف في مقطع فيديو من داخل السيارة، فور خروجه من المستشفى عبر الحساب الرسمي لصديقه محمد سمير بموقع الفيس بوك للحديث مع جمهوره وشرح تفاصيل حالته الصحية، وقال خلال الفيديو: أنا لسه خارج من العناية المركزة النهاردة وصممت إني أروح وأنا بخير طول ما إنتوا في ضهري وسند ليا.

وتابع قائلاً: كانت أزمة قلبية في الشريان التاجي، مع مشاكل في عضلة القب، ومياه تحت الجلد، ودخلت العناية المركزة أكتر من يوم، وقررت أخرج أمس أُكمل علاج في البيت، والأزمة حصلت من 4 أيام، ودا أول مرة يحصلي، ضيق تنفس، وارتفاع في ضغط الدم، وألم في صدري

post

وتعرض المطرب نادر أبو الليف لوعكة صحية بشكل مفاجئ أسفرت عن احتجازه في غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات بمنطقة الدقي، حيث واجه أزمة في التنفس تسببت في ضعف عضلة القلب نتج عنها أزمة قلبية.

 

وطرح نادر مؤخراً أغنية جديدة تحمل اسم “الراجل الحنين رزق” على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات السيد على، وألحان وتوزيع رامي المصري وطبلة أحمد عيادي وجيتار مصطفى أصلان وتم التسجيل في استوديو طرب ومكس وماستر هاني محروس.

زر الذهاب إلى الأعلى