الأورمان تهنئ السيد الرئيس وجموع الشعب المصرى بعيد تحرير سيناء

محمود الهندي

هنأت جمعية الأورمان، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجموع الشعب المصرى بمناسبة الذكرى الأربعين لعيد تحرير سيناء، وعودتها إلى حضن الوطن في لحظة فارقة من تاريخ مصر .

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجيش المصري هو الدرع الذي يحمي ويصون الأرض وأنه قادر دائماً على العبور بمصر إلى بر الأمان بسواعد أبناء الوطن الذين لا يدخرون جهداً من أجل رفعته والحفاظ عليه من الأعداء .

وأشاد شعبان بدعم فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لمنظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية، والاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير كافة أوجه الدعم اللازم لهم، من أجل تحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد .

وكانت جمعية الأورمان وضعت استراتيجية تنفيذ خطة عمل متكاملة تستهدف توزيع اكثر من 350 ألف كرتونة فى محافظات مصر المختلفة بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعى .

post

ومؤخرا، كثفت جمعية الأورمان العمل جهود فريق العمل وتكليفه بزيادة معدلات التوزيع لتوصيل كراتين رمضان لكل المستحقين في أقل وقت ممكن، وذلك لتخفيف الاعباء المادية على هذه الاسر وادخال الفرحة فى قلوبهم فى الشهر الكريم .

واختتم ان توزيع كرتونة رمضان هذا العام تم وفق عدة معايير ثابتة أهمها شدة احتياج الاسر المستفيدة وقلة مواردها وان الاسر المستفيدة من الأرامل والمرضى ومحدودى الدخل وذوي الإحتياجات الخاصة وذلك إسهامًا منها في توفير احتياجاتهم الأساسية، وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي .

زر الذهاب إلى الأعلى