محافظ السويس يجتمع بقيادات الصحة و يحذرهم بتحويل المقصرين إلي جهات التحقيق .

السويس ـ حسين بيومي

عقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس إجتماعاً ضم قيادات مديرية الصحة ومديري المستشفيات بالمحافظة بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة والدكتور محمد نشأت منسق مشروع التأمين الصحي الشامل والدكتور محمود عبد النبي مدير فرع التأمين الصحي ..وذلك للوقوف على الوضع الصحي بالمحافظة .

وفي الإجتماع قدم محافظ السويس الشكر لجميع العاملين بالقطاع الصحي لجهودهم في مواجهة الموجات السابقة من وباء فيروس كورونا العالمي.. مؤكداً على أهمية الإستعداد التام والمتابعة المستمرة لمواجهة الموجة الرابعة القادمة والإلتزام بتطبيق كافة الاجراءات الإحترازية والوقائية المحددة .

وأكد المحافظ أن الجميع يعمل من أجل السويس الباسلة ورعاية أبنائها والحفاظ علي صحتهم .. مؤكداً علي الإلتزام بكافة التوجيهات والعمل علي راحة وخدمة المرضي .. محذراَ الجميع بالتحويل لجهات التحقيق في حالة الإهمال أو التقصير في العمل .

وناقش المحافظ مع قيادات مديرية الصحة الاستعداد لمواجهة الموجة الرابعة لفيروس كورونا .

post

كما أكد المحافظ علي أهمية الحصول علي اللقاح للمواطنين وتكثيف عمل الفرق المتنقلة والثابتة لزيادة أعداد الحاصلين على لقاح فيروس كورونا بالسويس للحفاظ علي صحة المواطنين .

وأشار إلي أن الفترة القادمة ستشهد بدء تشغيل عدد من الأجهزة الطبية لخدمة شعب السويس .. مؤكدا علي البدء في التشغيل التجريبي لجهاز القسطرة التداخلية بالمستشفي العام .

وفي الإجتماع تم التأكيد علي إلتزام جميع مديري المستشفيات العامة بإعلاء المصلحة العامة والعناية الكاملة والمعاملة الطيبة وتوفيركل سبل الراحة والأدوية اللازمة للمرضي .

مشيراً من أن عدد أسره العناية المركزة حاليا 120سريراً بعد أن كانت 17سريراً فقط .. وأكد المحافظ علي الدعم المستمر من محافظة السويس من أجل صحة المواطنين .

كما كلف مدير عام مديرية الصحة بعمل دراسة سريعة لإنشاء مركز للخصوبة والتلقيح بالسويس .. كذلك سرعة تجهيز معمل التحاليل خلال 15 يوما لخدمة أهالي السويس .

زر الذهاب إلى الأعلى