بعد قليل.. بدء محاكمة عريس الإسماعيلية

 

إسلام موسى

 

تبدء بعد قليل محكمة جنح الإسماعيلية أولى جلسات محاكمة عريس الإسماعيلية، بتهمة احتجاز وضرب زوجته صاحبة الواقعة الشهيرة والملقبة بعروس الإسماعيلية والتي تعدى عليها بالضرب وذلك في القضية رقم 9064 لسنة 2022.

 

post

وكانت النيابة العامة قررت إحالة زوج عروس الإسماعيلية إلى المحاكمة بتهمة احتجاز زوجته وضربها عمدا.

وأمرت النيابة العامة في بيان لها بتقديم الزوج المتهم باحتجاز زوجته بمسكن أحد ذويه، وتقييد حريتها، وإحداثه عمدًا إصابات بها إلى المحاكمة محبوسًا على ذمة القضية.

وقالت النيابة العامة، إنها استكملت إجراءاتها في القضية بسؤال والد المجني عليها الذي شهد باستغاثة ابنته به فور وصوله للعقار الكائن به مسكنها ومسكن شقيق زوجها، حيث خرجت من شرفة مسكن شقيق الزوج مستغيثة به من تعدي زوجها عليها.

وكانت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية ألقت القبض على زوج عروس الإسماعيلية التي تقدمت ببلاغ اتهمته فيه بالتعدى المتكرر عليها بالضرب.

وكشفت التحقيقات أن الزوجة اشتكت من ضرب الزوج المتواصل لها وإهانتها واحتجازها الدائم في المنزل لأكثر من أسبوعين في كل مرة وإجبارها على بيع مصوغاتها الذهبية.

وطلبت الزوجة بتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان ما بها من إصابات في جميع أنحاء جسدها، كما طلبت الاستماع لأقوال الجيران للتأكد من سوء معاملة زوجها وأهله.

وكانت الزوجة الشهيرة بـ “عروس الإسماعيلية” قد تعرضت للضرب قبل 8 شهور من زوجها خلال حفل زفافها في الشارع في فبراير الماضي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى