أحمد مالك ينضم للمسلسل البريطاني Boiling Point

 

 

زينب مجدي المهدي

 

يستعد النجم المصري أحمد مالك للمشاركة في المسلسل البريطاني Boiling Point من إنتاج BBC.

post

 

مسلسل Boiling Point من إخراج مشترك بين فيليب بارانتيني واللبنانية مونيا عقل، مخرجة “كوستا برافا”، وبدأ تصويره في مانشستر.

 

المسلسل مكون من 5 حلقات، ومأخوذ عن فيلم من نفس المخرج يحمل نفس الاسم ورشح لـ 4 جوائز بافتا من بينها أفضل عمل بريطاني، أفضل عمل بريطاني أول وأفضل ممثل لـ ستيفين جراهام.

 

دار فيلم Boiling Point الصادر عام 2021 حول رئيس فريق الطهاه في مطبخ أحد المطاعم الذي يحاول السيطرة على الوضع في أكثر أيام السنة ازدحامًا.

 

وتدور أحداث المسلسل بعد مرور 6 أشهر على أحداث الفيلم، حيث يتم تعيين الطباخة كارلي (فينيت روبنسون) التي يتم تعيينها في منصب رئيس فريق الطهاه، ومع تصاعد الضغط لإبقاء المطعم ممتلئًا، تبدأ كارلي في الشعور بحجم المسؤولية التي تأتي مع إدارة مكانها الخاص.

 

من المقرر أن يعود عدد من أبطال الفيلم مثل ستيفين جراهام، هانا والتر، دانييل لاركاي، جاري لارمونت، من النجوم الجدد الذين تم إضافتهم للفيلم أحمد مالك وستيفين أودوبولا.

يذكر أن أحمد مالك قد شارك في عمل بريطاني مؤخرًا وهو فيلم نتفليكس The Swimmers للمخرجة سالي الجسيني والذي رشح أيضا لبافتا “أفضل فيلم بريطاني”، كما شارك في الفيلم البريطاني The Furnace الذي فاز عنه جائزة AACTA لأفضل ممثل في دور رئيسي.

زر الذهاب إلى الأعلى