نموذج شبابي مشرف في الأزبكية

 

علاء شاكر

الشباب هم صمام الأمان، وقوة للأوطان، وهم عُدَّة الأمم وثروتها وقادتها وانطلاقا من إدراك الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهمية الشباب كونهم قادة المستقبل، وحرصه على التواصل معهم من خلال المؤتمرات الدورية بهدف إعداد جيل قادر على صناعة القرار يشارك في الرؤية المستقبلية لمصر. وفي مشهد يقشعر له البدن تمت مشاركة أكثر من 1500 شاب من شباب مصر، وسوف نلقي الضوء علي احد هذه الشباب وهو نموذج شبابي مشرف.

FB IMG 1628706964215

أحد هذه النماذج الشبابية، فادي جمال فهمي جرجس، مواليد الازبكيه 3/9/1990 تخرج من جامعه حلوان حاصل علي ليسانس اداب قسم تاريخ، ولم يكتفي بهذا فقط بل هو ايضا خريج المشروع القومي لتأهيل الشباب للمحليات والمشاركه السياسيه، وخريج اكاديمية ناصر العسكرية، وحاصل علي دورة الأستراتيجية والأمن القومي، ودورة الأزمات والتفاوض ودورة صناع القرار.

post

وايضا حاصل علي دورة tot، ودورة التنمية البشرية، وعضو هيئة تدريب اكادميه a. T. C وعضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن أمانه الأزبكيه، وعضو هيئة مكتب النائب طاهر الأزهري، ومتطوع في منظمه الهلال الاحمر المصري، ليس هذا فقط بل هو ايضا مقدم برامج في القنوات الفضائية.

ومن أقوى الرسائل التي يمكن أن تخرج بها من هؤلاء الشباب المشرف، ان من يملك الإرادة قادر على تحدى كل الظروف والتحديات، مهما كانت المصاعب التى يواجهها، فالإعاقة ليست فى الجسد، وإنما فى العقل والتفكير، فمن يريد العمل لن يمنعه أحد ولا أى شىء مادام قد امتلك إرادة العمل.

ومن هنا نريد إيصال رسالة مهمة للجميع بأن شباب مصر هو الأمل والمستقبل، وأنهم السواعد التى تعمل على بناء الدولة الحديثة.

لكن يبقى الشكر واجبا لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى ولمؤسسة الرئاسة التى استطاعت أن تجد آلية ناجحة فى التواصل مع المصريين.. شكراً لكم وتحيا مصر .

زر الذهاب إلى الأعلى