أحمد محمد جاسم … انشاء تصوير فوتوغرافي شخصي رائع.

قم بتأسيس الصلة.

تأكد من منح نفسك مساحة صغيرة. يقترح شون إنجورسول المصمم والمصور أنه عند تحديد موعد للتصوير، يجب أن تسمح بساعة على الأقل. ويوضح قائلاً “ربما تكون أول 30 دقيقة قبل أن تتعرفوا حقًا على بعضكم البعض.”

ابحث عن الضوء المناسب لتصوير صورت الشخصية

تعتمد العديد من عناصر التصوير الفوتوغرافي الشخصي على الحدس في التحكم الفني، لذلك من المفيد أن تكون قادرًا على تحديد أو ترتيب إضاءة رائعة لجلسة التصوير الشخصية من البداية. إذا كنت تصور في استوديو، فستجهز الكثير من هذه القرارات مسبقًا.

الأمر كله يتعلق بالعيون.

post

تعتقد جولنير أن أحد أهم النصائح للتصوير الفوتوغرافي للصور الشخصي هو التركيز بشكل حاد على عيون الشخص “إذا كنت تركز على جبين شخص ما أو غرته، وكانت عيونهم خارج نطاق التركيز فإنها تقتلها تلقائيًا” ، كما تقول، “ما لم تكن فنانًا حقًا.” بخلاف هذا التذكير البسيط والحيوي، ستحتاج إلى التفكير في العدسة التي تعمل بها.

بمجرد أن تتعلم هذه القواعد حاول كسرها.

سيبدأ العديد من المصورين في استخدام أوضاع البرامج الآلية للتصوير. يمكن أن يكون ذلك مفيدًا للغاية في البداية مما يتيح لك الوقت للتواصل مع الشخص والتركيز على الإضاءة لكن بيدجيون يحذر من أنه يمكن أن يعيق تقدمك في النهاية

.ابحث عن بعض الإلهام في التصوير الشخصي.

عالم التصوير الشخصي شاسع ومتنوع. إذا كنت تبحث عن مكان جيد للبدء، فحاول استكشاف بعض أنماط الصور المختلفة لمعرفة ما يناسبك بشكل أفضل

زر الذهاب إلى الأعلى