نجوم الفن يثمنون قرار الرئيس السيسي بدعم شريف دسوقي

 

هند محمد

وجه عدد من نجوم الفن رسائل شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي بعدما اطمأن على الحالة الصحية لشريف دسوقي في اتصال هاتفي أجراه مساء الثلاثاء، ووجه بتوفير الرعاية اللازمة له خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إجرائه جراحة لبتر الساق.

 

وسارعت النجمة شيرين عبد الوهاب، إلى توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، فقالت: “أنا بحمد ربنا اني عايشة في عصر شايفة بلدي اللي من اعرق بلاد التاريخ قوية وليها هيبتها وشايفة رئيس انسان بيجبر بخواطر اهله وحنين عليهم، ربنا يكرمك سيادة الرئيس و يوفقك و يجبر بخاطرك.  والف سلامة عليك يا استاذ شريف و تقوم بالسلامة”.

post

 

وقالت الفنانة آيتن عامر: “خالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمتابعته الشخصية ورعايتة لجموع الشعب وسرعة توجيهات سيادته لرعاية وعلاج الفنان شريف دسوقى.. شكرا سيادة الرئيس”.

 

كما توجهت الإعلامية والممثلة إنجي علي، بالشكر للرئيس السيسي، فقالت: “يارب ربنا يشفيه و يعافيه و يتمم شفاءه علي خير يارب (سبعبع) الفنان القدير شريف دسوقي.. شكرا سيدي الرئيس السيسي رئيسي”.

 

أما الفنان مصطفى درويش الذي شارك شريف دسوقي في مسلسل “100 وش”، فحرص على توجيه الشكر للرئيس السيسي، مكتفيا بقوله: “ألف شكر يا ريس”.

 

كما عبرت الفنانة نشوى مصطفى عن امتنانها وتقديرها للرئيس عبد الفتاح السيسي، بقولها: “يابلدى ياحلوة – ربنا يجازيك خير ياريس ويجبر بخاطرك ياجابر خاطر الغلبان”.

 

كما وجه الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة الممثلين، شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد اتصاله من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية لشريف دسوقي.

 

كما أعلنت نقابة المهن التمثيلية عن قرار الرئيس السيسي بصرف معاش استثنائي للفنان شريف الدسوقي تقديرا لدوره الفني.

 

ويعاني الفنان شريف دسوقي من مرض السكري، وتعرض لجرح غائر في قدمه أثناء تصويره فيلم “وقفة رجالة”، وظل يعالج لـ 8 أشهر حتى لا يتم بتر قدمه، إلا أنه بعد نجاح العلاج في المرة الأولى، اضطر الأطباء إلى بتر القدم بعد مرور أشهر تفاقمت فيها أمور الفنان الصحية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى