فيلم operation fortune يتصدر بعد إنطلاقه بساعات 

 

زينب مجدي المهدي

بعد طول انتظار، انطلق فيلم Operation Fortune: Ruse de Guerre للنجم العالمي جيسون ستاثام في صالات السينما في معظم دول العالم.

وعلى ما يبدو فإن الفيلم سيحقق كما كان متوقعا له نجاحات كبيرة في شباك التذاكر، إذ أنه تصدر محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي بعد ساعات من انطلاق عرضه.

واللافت في الفيلم أنه بالاضافة إلى نخبة نجوم هوليوود الذي يضمها كجيسون ستاثام وأوبري بلازا، وكاري إلويز، وجوش هارتنت، وهيو غرانت، وإيدي مارسون، ويوجينيا كوزمينا، ولورد فابيرس، فهو يضم أيضاً نجمين تركيين، هما كان أورغانجي أوغلي، وبيستيمو أوزديمير، الذي يجسد دور زعيم مافيا يُدعى “كازا”.

post

وتدور أحداث الفيلم الذي هو من إخراج البريطاني الشهير غاي ريتشيفي، في إطار الإثارة والأكشن التي لا تخلو من الكوميديا، ويتناول قصة فريق من الاستخبارات البريطانية بقيادة العميل السري “أورسون” يتم تكليفه بتنفيذ مهمةٍ سرية هدفها تدمير سلاح سري جديد متطور جداً وضمان استمرار الأمن والسلم العالميين.وعليه يقوم الفريق بتعيين مجموعةٍ لمساعدتهم في تنفيذ تلك المهمة، وتتوالى الأحداث بعد ذلك في إطار مشوق.

يشار إلى أن العديد من المشاهد في الفيلم صورت في مدينة أنطاليا التركية وتحديداً في الأحياء والمناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط.

يذكر أن فيلم Operation Fortune: Ruse de Guerre كان سيصدر في شهر أذار/ مارس من العام 2022، إلا أن الظروف السياسية في تلك الوقت وانتشار فيروس كورونا مجدداً إضافة إلى الأنفلونزا حالوا دون ذلك، فتم تأجيل إطلاق العمل إلى بداية عام 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى