بعد توقف 12 عامًا.. افتتاح سينما قصر ثقافة العريش بشمال سيناء

سيناء – محمود الشوربجي

أعلنت مديرية الثقافة بشمال سيناء، اليوم، أن السبت القادم 7 يناير 2023 سيشهد افتتاح سينما قصر ثقافة العريش بعد توقف 12 عامًا، وسيتم تشغيلها في فترات صباحية ومسائية بأسعار رمزية.

وأفاد أشرف المشرحاني رئيس فرع ثقافة شمال سيناء، خلال حديثه لـ «نبض الوطن» أن خطوة افتتاح سينما العريش مرة أخرى هي ضمن الأنشطة الترفيهية لأهالي سيناء وحيث تقدمها الثقافة لكل الناس بأسعار رمزية وأقل من الرمزية.

وكشف “المشرحاني” أنه سيتم عرض فيلم شلبي بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز. وهو ضمن مشروع جديد تحت مسمى سينما الشعب ، موضحًا أن فترة صيانة القصر بدأت من عام 2010 إلى 2022،  واستغرقت مدة 12 عامًا.

وأشار “المشرحاني” إلى أن فيلم “شلبي” يشارك فيه مجموعة من النجوم الفنية مثل: روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، الطفلة سيليا سعد، محمد محمود، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

post

كما أوضح “المشرحاني” أن أسعار تذاكر الحفلات المسائية ( 40 ) جنيه، وأسعار تذاكر الحفلات الصباحية( 20) جنيه ماعدا الأجازات الرسمية ، أسعار تذاكر الحفلات فى الاجازات الرسمية صباحا ومساءا ( 40 ) جنيه.

يأتي ذلك تحت رعاية الأستاذة الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، والسيد اللواء د. أ. ح / محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، والفنان هشام عطوة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة، والكاتب محمد نبيل وكيل وزارة الثقافة لإقليم القناة وسيناء الثقافي.

1508210 0

زر الذهاب إلى الأعلى