أخر الأخبار

رد كاسيميرو عن ما يقال عن سبب رحيله من ريال مدريد

ملك عماد

 

رد النجم البرازيلي كاسيميرو على رحيله عن فريق ريال مدريد بسبب الأموال ، حيث أنه انتقل بشكل رسمي الي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال البرازيلي كاسيميرو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب حفل وداعه عن ما بعض الأقوال حول رحيله عن ريال مدريد بسبب الأموال : ” لو كان ذلك من أجل المال لغادرت من قبل، ومن يقول بأنني غادرت من أجل المال فهو لا يعرفني”.

post

 

واستكمل حديثه عن قرار المغادرة : “بعد الرابعة عشر تحدثت مع وكيل أعمالي لأنني شعرت بأن دوري انتهى هنا، وأخبرني بأن أذهب في إجازة بهدوءٍ أكثر وسنتحدث بعد شهر، وهذا ما حدث”.

 

وواصل كاسيميرو : “لقد انتهى دوري هنا، وأنا أبحث عن تحديات جديدة وتجربة جديدة، لقد فزت بكل شيء هنا، في مانشستر للتو بدأت وأريد أن أساعدهم كما ساعدت ريال مدريد، ولدي أمل كبير بالطبع”.

 

وتابع حديثه عن مغادرة ريال مدريد : “كان من الصعب اتخاذ قرار كهذا، أعلم مدى حبكم لي، لكنني كنت واضحًا جدًّا، لقد صنعت التاريخ هنا لذا حان وقت التفكير في تحدٍّ جديد”.

 

واكمل كاسيميرو حديثه عن حبه لفريقه : “أنا مخلص جدًا مع زملائي، أنا ذاهب إلى أكبر نادٍ في إنجلترا والآن حان وقت التفكير في مانشستر يونايتد، لكنني سأبقى مشجعًا دائمًا لـ ريال مدريد، أحتفل بالأهداف والألقاب”.

 

اما عن اللعب مرة أخرى مع كريستيانو رونالدو قال : “أنا أرغب باللعب معه بالفعل، سيستمر في كونه رمزًا لكرة القدم وأنا متحمسٌ للعمل معه مرة أخرى، أتمنى بأن يبقى”.

 

وتابع في حديثه عن رغبته في نقل كل ما علمه فريق ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد : “عقلية الفوز، الرغبة في العمل، التفكير في مباراة بعد الأخرى والرغبة بالفوز في التدريبات، لقد تعلمت الكثير”.

 

وكلامه عن تغييره قبل كأس العالم قال : “هذه هي هويتي، لا يوجد جبل لا يمكنني تسلقه هذا ما علمتني إياه والدتي، أعلم بأنه تحدٍّ جديد في عامٍ مهم، ولكن هذا أنا”.

 

أما عن كيفيه إخبار مودريتش وكروس بأمر رحيله فقد قال : “في الساعة الرابعة فجرًا ارسل لي كروس رسالة ليعلم عن صحة مغادرتي، وأخبرته بأنني أُريد النوم إن كنت لن تنام”.

 

وانهي حديثه قائلا: “لقد أخبرت زوجتي بأنه لو كان الأمر متروك لي لشاركت في مباراة ليفربول اليوم، أشعر بأنني أمتلك الروح والعصبية التي يرغب بها أي لاعب”.

زر الذهاب إلى الأعلى