«الجنيدي» يؤكد استمرار الامتحانات الأحد القادم بالمعاهد الأزهرية بالشرقية

خلال تفقده اللجان الإمتحانية..

الشرقية – أحمد عبدالله

وسط حالة من الهدوء والنظام يؤدي طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بقسميه الأدبي والعلمي امتحان المواد المقررة عليهم بكافة لجان الإدارات التعليمية لمنطقة الشرقية .

أكد ذلك فضيلة الدكتور السيد أحمد الجنيدي ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية خلال زيارتة لعدد من لجان إدارة غرب الزقازيق التعليمية في ختام الأسبوع الأول الخميس الموافق ٢٠٢٣/١/٥ .

وأشاد رئيس أزهر الشرقية بحسن الانضباط والالتزام في اللجان كافة ،كما وجه رسالةً طمأن فيها الطلاب وأولياء الأمور، مفادها أن كافة العاملين بمنطقة الشرقية الأزهرية مهمتهم الأولى توفير الجو الملائم لأداء الامتحانات فى أحسن صورة، مؤكدًا أن الامتحانات فى مستوى الطالب المتوسط كما رُوعي فيها عدم خروجها عن المنهج المقرر كما أنها تقيس كافة المستويات .

وشدد رئيس أزهر الشرقية على ضرورة ابلاغ الطلاب بأن الأحد القادم الموافق ٢٠٢٣/١/٨م هو يوم امتحان عادي وليس أجازة طبقاً لقرار دولة رئيس الوزراء . حيث تستمر أعمال الامتحانات في موعدها الأسبوع القادم بلا تغير أو ترحيل .

ويؤدى طلاب الصف الأول الثانوي الأدبي الامتحان في مادتي الجغرافيا، والثقافة الإسلامية، كما يؤدي طلاب القسم العلمي الامتحان في مادتي الكيمياء والتقافة الإسلامية. بينما يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي الأدبي الامتحان في مادتي القرآن الكريم والجغرافيا ، ويؤدى طلاب القسم العلمي الامتحان في القرآن الكريم والفيزياء.

post

زر الذهاب إلى الأعلى