الفنان”جمال يوسف” في حوار خاص يكشف عن أعماله في الماراثون الرمضاني

 

حوار: نوران محمد

جمال يوسف، ممثل مصري، سيتم عامه 52 في شهر أكتوبر المقبل، تألق في التليفزيون و السينما، حصل علي حب الجمهور من أول عمل له، عمل العديد و العديد من المسلسلات، الأفلام و المسرحيات، و الجديد بالذكر أن بدايته كانت علي خشبه مسرح مركز شباب شرق حلوان ثم في فرقة استوديو 80 للفنان “محمد صبحي”.

يشارك الفنان”جمال يوسف”في السباق الرمضان بأربع مسلسلات و منهم”بابلو” و هو من تأليف”حسان دهشان” و إخراج”محمد حماقي” و من بطولة الفنان”حسن الرداد” و يجسد شخصية “الدكتور مجدي” و هو مدير المستشفى و لم يفصح الفنان “جمال يوسف”عن تفاصيل شخصيته و لذلك لعدم حرق الأحداث، و لكن أعرب بحبه الشديد لكرو العمل.

و يسعدنا مشاهدة الفنان” جمال يوسف”مره أخري في مسلسل”فاتن أمل حربي” و يعمل شخصية “حسين” و المسلسل من إخراج أستاذ “ماندو العدل” و تأليف “إبراهيم عيسي” و من بطولة “نيللي كريم، هاله صدقي، و الشيخ سلامه” و مجموعة أخري غيرهم.

post

و صرح الفنان “جمال يوسف” أنه يجسد شخصية “بدير” في مسلسل”بيت الشدة” و هو الدراع اليمين ل “فلك” الذي تقوم بتجسيده الفنانة “وفاء عامر “و هي شخصية أكشن، و لم يعطي أكثر عن الأحداث.

و أخر أعمال الفنان” جمال يوسف”في رمضان هو مسلسل”وجوه” مع الفنانة”حنان مطاوع” و يلعب شخصية مدير الطب الشرعي، و الأخ الكبير الذي تسند عليه الفنانة”حنان مطاوع”.

قال الفنان”جمال يوسف” عن مشاركته في مسلسل”نقل عام”: شخصية عم جمال تفاعل معها عدد كبير من الناس و الناس حبيتهم جدًا لأنه شخصية طيبة ”

و الجدير بالذكر أن الفنان “جمال يوسف” تعرض لوعكه صحيه من فتره و ظهر بعد شفائه في مسلسل”ضل راجل” مع الفنان “ياسر جلال” و أشاد بحبه الشديد للفنان “ياسر “و قال: “دا عشقي مش أخويا بس”، و عمل معه العديد و العديد من المسرحيات و قال:” ياسر جلال كان بيحبسني في شقته لم يبقي عندنا مسرحية لغة عربية، لأني مش بحب العربي، و هو كان بيقولي مش هتروح، و كنت بتضطر أمشي من الشباك”.

يبارك الفنان”جمال يوسف” للفنان” ياسر جلال” عن دوره في مسلسل” الاختيار 3″ و قال أنه شخصيه طيبه جدا و محترم و فنان كبير.

صرح الفنان”جمال يوسف” أنه لم يواجه أي صعوبات او انتقادات بعد رجوعه للفن مره اخري و ذلك بعد وعكته الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى