الموسوعة العربية إضاءة الأكثر طلبًا ومبيعًا في معرض الكتاب الدولي بالرياض

 

د. وسيلة محمود الحلبي

في معرض كتاب الرياض الدولي ٢٠٢٣م وبعد طول انتظار تم تدشين الموسوعة العربية الأولى إضاءة الإصدار 8 بإشراف الوكيل الأدبي الدكتور عبد الله البطيان. من خلال دار “عالم حروف” للنشر والتوزيع ذات الإطلالة الجذابة.

وقد بزغ نور الإصدار المشرق في أجواء عالمية حافلة بالعلم والمعرفة، غامرة بالسعادة والسرور. وبحضور نخبة من الكتاب والمؤلفين والأقارب والأصدقاء والمحبين وزوار المعرض. إضافة إلى جمع من المهتمين بالشأن الثقافي والتربوي. الذين سارعوا باقتناء كافة النسخ المعروضة. ولهذا تعد -الموسوعة- من أكثر الكتب مبيعاً حسب تصريح مسؤول دار “عالم حروف” للنشر والتوزيع.

وهذا الإصدار نتاج جهود مقدرة من فريق عمل متكامل بإشراف وإخراج ومتابعة مجموعة النورس الثقافية للعناية بكل ما يتعلق بالأدب والثقافة والفن والفلسفة تحت مظلة واحدة.

post

يحتفي إصدار إضاءة ٨ بمشاركات عدد من الكُتاب والكاتبات الذين وثَّقوا تاريخهم بأنفسهم، وأصبحوا الضوء لجميل ما أبدعوا. عِلماً بأن جميع المشاركات الأدبية تم اختيارها تحديداً كنماذج تستحق التخليد من خلال إضاءة سيرتهم الذاتية في عالم إبداعي.

وكان لي شرف المشاركة بهذا الإصدار النفيس توثيقاً لبداياتي الكتابية. أهديها بكل فخر لزوجي وأبنائي وأهلي وصديقاتي، وسيبقى تذكاراً ثميناً لأحفادي في المستقبل القادم بإذن الله تعالى.

الحمد لله الذي يسر لنا البدايات ، وبلغنا الغايات. ونتطلع إلى إنجازات أعلى بإذن الله تعالى.

زر الذهاب إلى الأعلى