خمس وصفات لتكثيف الحواجب 

سهيله خميس 

 

كل فترة تختلف الموضة ولكن موضة الجواجب الكثيفة اكثر موضه في الفتره الحاليه عن الحواحب الرفيعة و كل فتاه تحلم ان تكثف حواجبها فتذهب بعض الفتايات الي ميكروبليدنج و لكن البعض يقولو انو حرام و البعض يقول انه مضر فبسبب ذلك اليكي خمس وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب من بيت و ليس لهم اي ضرر عليكي

زيت خروع

يمكن أن يساعد زيت الخروع في تكثيف الحاجبين من خلال غمس قطعة من القطن في زيت الخروع، وتمرير قطعة القطن على الحاجب، ثم ترك الحاجبين طوال الليل، وغسلهما عند الاستيقاظ من النوم، وينصح بتكرار التجربة بانتظام لتعزيز نمو الشعر في منطقة الحاجب.

post

 

الفازلين

وضع طبقة من الفازلين النقي ستمنح السيدة مظهرا أكثر كثافة لحواجبها على الفور، و يمكن استخدام الفازلين بحدود مرتين أو 3 مرات يوميا، فهو يعكس إحساسا بكثافة الحواجب و مع الوقت يحفز على نمو الشعر فيها.

 

زيت الزيتون

يعمل زيت الزيتون على نمو الشعر الحاجبين، لذلك ينصح بإضافة بضع قطرات من العسل في ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، و تدليك الحاجبين بالمزيج، وتركهما لمدة 30 دقيقة، ثم غسلهما بالماء.

 

الفيتامينات

ان تحضير خليط من فيتامين “اي” و “سي” ، سيمنح الحواجب مظهرا أكثر كثافة، و يمكن وضع هذا الخليط على الحواجب كل ليلة قبل النوم، حيث تجعل هذه الفيتامينات شعر الحواجب أكثر قوة و تحفز نموها، كما تقلل من ضعفها و تساقطها بشكل عام.

 

زيت جوزالهند

يستخدم زيت جوز الهند لتعزيز نسيج الشعر منذ سنوات طويلة، من خلال فرك القليل من زيت جوز الهند على الحاجبين، كل ليلة قبل النوم مباشرة، ثم غسل الحاجبين عند الاستيقاظ من النوم.

زر الذهاب إلى الأعلى