رئيس جامعة سمنود التكنولوجية : يتفقد انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول داخل الجامعه

خالد حمودة

 

تفقد الدكتور منتصر دويدار، رئيس جامعة سمنود التكنولوجية، سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الاولي، وذلك بحضور الدكتور وليد رسلان عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة.

 

و حرص مدير جامعة سمنود التكنولوجية على المضي قدمًا في الامتحانات وكان حريصًا على سماع آراء بعض الطلاب حول شعورهم تجاه الامتحانات ومدى صعوبتها. وتأكد من أن الامتحانات في متناول الطالب المتوسط، وعدم وجود أي معوقات أو مشاكل، إلى جانب أن الامتحانات تغطي كافة محتويات المقررات

post

 

وأكد دويدار أن الجولة تمت في إطار ضمان حسن سير الامتحانات الجامعية وضمان كل الراحة والهدوء والعناية بالطلاب وخاصة الرعاية الصحية، موضحا أنه تم توفير 3 أطباء للمتابعة أثناء الامتحانات إذا لزم الأمر.، التعامل مع قضايا الطلاب في الوقت المناسب، مشيدا بحسن سير الامتحانات والتنظيم

 

كما قام دويدار بتفقد غرفة الكنترول للتأكد من توافر جميع المستلزمات الضرورية والمساندة اللازمة لأعمال الكنترول ومعرفة كل العوامل التي تساعد على أداء أعماله بصورة جيدة.

 

جدير بالذكر أن الدفعة الأولى من مختلف أقسام الكلية قامو بأداء الامتحان اليوم في 7 لجان على مستوى جامعة سمنود ، وهذا العام هو العام الدراسي الأول لجامعة سمنود للتكنولوجيا. وتضم الجامعة كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة وبها ثلاثة برامج تعليمية، برنامج تكنولوجيا تشغيل وصيانة ماكينات الغزل والنسيج، برنامج تكنولوجيا الملابس الجاهزة وبرنامج تكنولوجيا التصنيع الغذائي بإجمالي عدد 400 طالب في كل البرامج.

زر الذهاب إلى الأعلى