توفيق عبد الحميد: لن اعود للتمثيل إلا بعد الخضوع لجراحة مخيفه

 

زينب مجدي المهدي

كشف الفنان القدير توفيق عبد الحميد، أخيراً عن السر وراء امتناعه عن تقديم أعمال فنية جديدة، وحقيقة اعتزاله التمثيل، مؤكداً أن المهنة شاقة جداً، ويحتاج قبل العودة لممارستها للخضوع لجراحة مخيفة في العمود الفقري، ولا يزال متردداً في قبول هذا القرار.

حيث اصرح توفيق عبد الحميد، عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك صباح اليوم الإثنين قائلاً: (بصراحة أنا مش هقدر أتصدى لمهنة التمثيل الشاقة إلا إذا عملت عملية جراحية في العمود الفقري ونجحت، وكل ما أتشجع ألاقي اللي يخوفني. ربنا كريم يهديني للصواب)

وسبق أن أعلن، توفيق عبد الحميد اعتزال التمثيل نهائياً فور الانتهاء من تصوير مسلسل «يوتيرن»، وقال عبر حسابه الشخصي الوحيد على السوشيال ميديا بموقع الفيس بوك قائلاً: (أيام معدودة، وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائياً)

post

و تلقى ردود فعل حزينة من جمهوره، ولكنه رفض التعليق عليها كما اعتاد في المنشورات السابقة، ولم يكشف عن سبب قراره المفاجئ، بينما أكد أغلب المتابعين أنهم يشاهدون المسلسل من أجله.

وبعد ساعات كاملة وخوفاً من تحميل أحد أبطال المسلسل مسئولية القرار، كتب توفيق عبد الحميد، منشوراً جديداً طالب فيه الجميع باحترام رغبته في عدم الكلام وقال: (قراري سببه حالتي الصحية، ولا علاقة لأي شخص به، وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام)

ونفى الفنان توفيق عبد الحميد ما تردد من شائعات بأن الفنانة ريهام حجاج هي السبب في قرار اعتزاله العمل الفني، مؤكداً أن حالته الصحية هي التي توجب ذلك.

وكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه على موقع الفيس بوك: (علاقتي بريهام حجاج طيبة جداً، وهي فعلاً بمنزلة ابنتي، والموضوع له علاقة بحالتي الصحية؛ لأنها تستحق مني الاهتمام).

زر الذهاب إلى الأعلى