افتتاح معرض السلع الغذائية في قلب العريش بشمال سيناء

لمحاربة الغلاء واحتكار التجار..

سيناء – محمود الشوربجي

افتتح محافظ شمال سيناء اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، ظهر اليوم الأحد، معرض السلع الغذائية في قلب مدينة العريش، لبيع مختلف المنتجات والسلع بأسعار مخفضة، في إطار التعاون المشترك بين مجلس مدينة العريش والغرفة التجارية ومديرية التموين.

 

وقال المحافظ أن المعرض يضم عدد كبير من تجار الجملة، معلنًا أن كافة السلع الأساسية ستتوفر بأسعار مخفضة، مع ضخ كميات كافية من السلع الأساسية خاصة اللحوم البلدي والأرز والسكر ومكرونة والزيوت، وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين.

وأكد المحافظ توافر عدد من السلع والمواد الغذائية الأخرى التي تحتاجها الأسرة، في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة للحد من آثار الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الأسعار.

post

كما أوضح المحافظ، أن ذلك يأتي في إطار مبادرة كسر الغلاء والاحتكار بالتنسيق مع الجهات المعنية، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، ومنع احتكار السلع الغذائية، ومحاربة ارتفاع الأسعار غير المبرر من قبل بعض التجار تنفيذًا لتوجيهات الرئيس. مؤكدًا أن المحافظة ستشهد افتتاح مزيد من المعارض سواء الثابتة أو المتنقلة بمختلف المراكز والأحياء والقرى، لبيع المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة.

زر الذهاب إلى الأعلى