حملة مكثفة على المخابز بمدينة سيدي سالم بكفر الشيخ

 وضبط وتحرير عدد من المخالفات..

 محمود علوان

تابع “شريف أحمد هيكل” رئيس مركز ومدينة سيدى سالم بكفر الشيخ خلال حملة تفتيش مكثفة على المخابز بدائرة المركز والمدينة بدأت فى الخامسة فجراً، وذلك للاطمئنان على رغيف الخبز، من حيث الوزن والجودة والصلاحية، والتأكد التام من حصول المواطن عليه بسهولة، وكذلك فحص ماكينات الصرف للخبز، وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين.

وضبطت الحملة العديد من المخالفات الواضحة في معايير الجودة و الوزن و انعدام النظافة والاشتراطات الصحية والقانونية فيها، وذلك على مستوى المدينة وقرى (القن والقصابى وسد خميس وأبوغنيمه والبلاصى والحدادى والفقهاء القبلية ومنشأة عباس والورق وتيدا والملاحة والروضة وبريه لاصيفر والتفتيش ودمرو) .
كما جاء المرور والتفتيش بحضور كل من، رأفت عابد يوسف نائب رئيس المركز والمدينة، ومحمد عبدالكريم مدير إدارة تموين سيدى سالم والسادة رؤساء القرى، ومفتشي التموين بالقرى.

بينما أسفرت الحملة على تحرير عدد من المحاضر بلغ عددها ١٦ محضر كان بيانها كالتالي، عدد(٩) محضر نقص وزن، وعدد(٢) محضر مواصفات، وعدد (٥) محاضر مخالفات أخرى، وقد تم عمل المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية من قبل السيد رئيس المركز والمدينة والفريق المعاون له.

زر الذهاب إلى الأعلى