ضبط 520 متهمًا بـ1130 قطعة سلاح ناري ومصرع عنصر إجرامي

 

 

إسلام موسى

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عدة حملات مكبرة، لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية.

واستهدافت الحملات البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقتى «بحيرة المنزلة» بنطاق محافظات «دمياط، بورسعيد، الدقهلية»، «السحر والجمال» بنطاق محافظتى «الشرقية والإسماعيلية».

post

حيث أسفرت جهودها خلال أسبوع عن ضبط 58 متهمًا، وبحوزتهم «26 قطعة سلاح ناري، عدد من الطلقات مختلفة الأعير، 42 قطعة سلاح أبيض، ضبط 33 قضية إتجار بالمواد المخدرة، وتنفيذ 3557 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وضبط تشكيل عصابى ضم 3 متهمين اعترفوا بارتكاب حادث.

كما أسفرت جهود ملاحقة العناصر الإجرامية، عن مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة، وضبط 462 عنصرًا إجراميًا شديد الخطورة، بنطاق مديريات أمن «أسيوط، الجيزة، الغربية، الإسكندرية، الدقهلية، القليوبية، الشرقية، السويس، سوهاج، المنيا، كفرالشيخ، السويس، قنا، بورسعيد، الأقصر، البحرالأحمر، الفيوم، مطروح، الإسماعيلية، البحيرة، بنى سويف» وبحوزتهم «222 قطعة سلاح نارى، كميات كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة، كميات من المواد المخدرة المتنوعة، وتبين أن المذكورين كان قد سبق إتهامهم فى العديد من القضايا أبرزها «قتل، مخدرات، سلاح، سرقة».

كما تمكنت الحملات من ضبط 860 قطعة سلاح نارى أبرزها «91 بندقية آلية، 114بندقية مششخنة وغير مششخنة، 52 مسدس، 603 فرد محلى، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، 105خزينة،1441 قطعة سلاح أبيض».

زر الذهاب إلى الأعلى