الجزيرة يتفوق على الاهلي في منافسات ربع نهائي لبطولة منطقة القاهرة لكرة السلة

خالد حمادة احمد

 

نجح فريق الجزيرة لكرة السلة تحت 18 عاما في اكتساح نظيره النادي الأهلي بنتيجة 57/68 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء امس الخميس على ملعب نادي الجزيرة في مباريات ربع نهائي بدوري منطقة القاهرة لكرة السلة.

 

وقال محمد ابو فريخة المدير الفني بنادي الجزيرة تحت ١٨ عاما، ان الفوز الذي تحقق على حساب النادي الأهلي في ربع النهائي كان مهما للغاية، و اشاد ابو فريخة بالظهور المميز للحالة البدنية و الفنية لاعبين منذ انطلاق اللقاء.

post

 

 

و قال أبو فريخة درسنا فريق الاهلي جيدا لاختيار طريقة اللعب التي تتناسب مع المباراة.

 

 

و توجه ابو فريخة بالشكر الي الجهاز الفني و اللاعبين و مجلس إدارة النادي على الجهد المبذول، مؤكدا أن فريق نادي الجزيرة سيكون له ظهور مميز ف المواجهات المقبلة.

 

صرح دكتور هاني الديب رئيس قطاع الناشئين و الناشئات بنادي الجزيرة، باننا نستحق الفوز بالمباراة و بارك للاعبين على النتيجة والأداء و اذا وصلنا العمل على تطوير فريقنا سنحقق النتائج التي نحتاجها، وأضاف أمامنا مواجهات مقبلة في الدوري ولا توجد مباراة سهلة في المسابقة، و انتصارنا اليوم على فريق كبير بجحم الاهلي لا يعني اقترابنا من تحقيق لقب الدورى مازال أمامنا و مباريات هامة و صعبة في المسابقة لتحقيق البطولة .

 

واختتم الدكتور هاني الديب رئيس قطاع الناشئين و الناشئات بنادي الجزيرة ان الفريق أغلق صفحة مباراة الأهلي و أكد ان تحقيق البطولة ليس صعبا و ذلك لان الجزيرة يسير خطوة بخطوة و يستعد لكل مباراة بشكل جيد، في ظل رغبته القوية في الحصول على اللقب.

 

 

و وجه الدكتور هاني الديب رئيس قطاع الناشئين و الناشئات، بالشكر للاعبين و الجهاز الفني على مجهودهم خلال الفترة الماضية وكذلك الدعم الدائم لمجلس الادارة .

 

و حرص الكابتن محمد الجمال مدير قطاع الرياضي بنادي الجزيرة، على تهنئة الجهاز الفني و لاعبي الفريق بعد الفوز الذي حققه فريقه على الاهلي في مباراة ماراَثونية بنتيجة 57/68، التي جمعت بينهما مساء امس الخميس على ملعب نادي الجزيرة ضمن منافسات ربع النهائي لبطولة دوري منطقة القاهرة لكرة السلة.

 

وأشاد مدير القطاع الرياضي باداء لاعبي الفريق و إدارة الجهاز الفني بقيادة الدكتور هاني الديب رئيس قطاع الناشئين و الناشئات بالنادي.

زر الذهاب إلى الأعلى