تفعيل الحركة الكشفية داخل مراكز الشباب بمحافظة شمال سيناء

العريش – محمود الشوربجي

نفذ مركز شباب العريش، تدريبات الكشافة الجوية لعدد من الشباب والنشء في إطار تفعيل الحركة الكشفية داخل مراكز الشباب بمحافظة شمال سيناء.
قال المتحدث بإسم مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، أن الشباب والرياضة تهتم بتفعيل الحركة الكشفية داخل مراكز الشباب إهتماماً بالغاً، لما تقدمه للنشء والشباب من إعلاء القيم الأخلاقية المتميزة، والتي تغرس في نفوسهم العديد من القيم (الولاء، الانتماء، التطوع)، علاوة على أنها تعمل على تنشئتهم تنشئة وطنية سليمة.
وأضاف أن مركز شباب العريش، نفذ عدد من التدريبات الخاصة بالكشافة الجوية لمجموعات من النشء والشباب، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، الأستاذ كليب راشد، مدير عام مديرية الشباب و الرياضة بشمال سيناء.

FB IMG 1658928658087
وأكد أن مركز شباب مدينة العريش يقدم كل الدعم للحركة الكشفية لما تلعبه من دور بارز في البناء السليم للنشء، حيث تستكمل الدورات الكشفية من خلال تدريب عملي على الدورة السيبة والمقصية؛ إلى جانب التدريب على استخدام الحبال وألعاب كشفية ومسابقات رياضية عدو لأشبال الكشافة لتنمية مختلف المهارات، كالتركيز و الإنتباه.
وأشار أن الدورات التدريبية تنفذ بالمركز يومي السبت والثلاثاء الساعة 4 عصراً تحت قيادة القائد عبد اللطيف والقائد محمود حجاب، وتحت إشراف إدارة الطلائع، عبد المقصود رمضان، مدير الإدارة و متابعة مسئول النشاط الكشفي بالإدارة، ناصر العزازي، مدير المركز.

زر الذهاب إلى الأعلى