في اليوم العالمي للتطوع، السيدةانتصارالسيسي تشيد بدور المتطوعين

مرفت العربى 

في اليوم العالمي للتطوع، السيدة انتصار_السيسي تشيد بدور المتطوعين في مصر، وتوجه لهم التحية على صفحتها على فيسبوك قائلة: تحية إلى كل أيادي الخير في مصر، الذين يعملون ليلا ونهارا لبناء وطنهم دون انتظار مقابل، إنني أتوجه إليكم في اليوم العالمي للتطوع، بكل الشكر والتقدير، فأنتم أمل مصر ومستقبلها.

 

يذكر أن العالم يحتفل بـ اليوم_العالمي_للتطوع لعام 2022 تحت شعار ”التضامن بالعمل التطوعي“. وتسلط هذه الاحتفالية الضوء على القوة الجمعية لإنسانيتنا في صنع تغيير إيجابي بالعمل التطوعي.

 

post

ويقوم برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين بتنسيق فعاليات هذه المناسبة التي تقام في 5 ديسمبر من كل عام للتعرف على العمل التطوعي الدؤوب وتعزيزه، ليس لمتطوعي الأمم المتحدة وحسب، وإنما لكل المتطوعين في كافة أنحاء العالم.

 

ويستدعي تزايد التفاوتات في جميع أنحاء العالم الوعي بالحاجة إلى العمل معًا للخروج بحلول مشتركة. والمتطوعون، الذين يجمعهم التضامن، يطورون حلولًا لتحديات التنمية الملحة وللصالح العام. والعمل التطوعي هي التقاطع الذي تلتقي فيه الرحمة بالتضامن. فكلاهما يشتركان في نفس القيم الأساسية، دعم بعضنا بعضا من موقع الثقة والتواضع والاحترام والمساواة.

زر الذهاب إلى الأعلى