محترفتان فقط في قائمة منتخب مصر للكرة النسائية

امل مصطفى 

 

ينطلق غدًا الإثنين المعسكر التدريبي المفتوح لمنتخب مصر للكرة النسائية، على ملعب الشرطة بالعباسية وذلك استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا للكرة النسائيه ووديتي لبنان في فبراير المقبل.

 

واتفق الجهاز الفني بقيادة محمد كمال، على إقامة المعسكر التدريبي المفتوح لمدة يوم واحد أسبوعيًا لمتابعة الحالة الفنية والبدنية للاعبات، خاصة مع استمرار مباريات بطولة الدورى المحلي، لتفادي تعرض اللاعبات للإصابة.

post

 

وتقرر انضمام لاعبتان محترفتان فقط إلى المعسكر الحالي على أن ينضم باقي المحترفات فور الدخول في معسكر مغلق، وجاء الثنائي هن سالي منصور المتواجدة في مصر، ومها الدمرداش المقرر وصولها إلى مصر لاحقًا، والمتواجدن هنا في إجازة طويلة.

 

هذا وبجانب ضم شروق السيد لاعبة أولمبيا كلوج الروماني، والذي فسخ النادي الروماني تعاقده معها مطلع أكتوبر الماضي، ولم تعلن حتى كتابة هذه السطور، عن وجهتها المقبلة سواء بالعودة إلى فريق وادي دجلة، أو خوض تجربة احترافية جديدة سواء عربيًا أو أوروبيًا.

 

وضم الجهاز الفني 28 لاعبة هن :

 

فرح سمير، بسنت عبد العزيز، ياسمين سمير، مهيرة علي، منار هاني، إسراء السقا، سارة عبدالمنعم، بسمة محمد، إنجى عطية، هند اسماعيل، عهد طارق، أمنية سمير، مديحة حبيب، ندا عماد، أميرة محمد، ميرنا عبدالغني، أية إبراهيم، نورهان سالم، إلهام هاني، شهد مكرم، نورا إيهاب، أمل ناصر، نور محمد، يارا عبدالهادي، يارا صبري، علياء ثابت، شروق السيد وسلوى منصور.

زر الذهاب إلى الأعلى