أخر الأخبار

«مصر والسودان على قلب واحد».. إحتفالية بالإسكندرية

ريم الرحماني
تسعى محافظة الإسكندرية وجموع الشعب السكندري بمشاركة كافه الجهات التنفيذية لإقامة إحتفالات السادس من أكتوبر وبالتزامن مع احتفالات القوات المسلحة بالذكرى التاسعة والأربعين لانتصارات أكتوبر، ومع تأكيد الرئيس السيسي أن حرب أكتوبر المجيدة ستظل نقطة تحول في تاريخنا المعاصر وأن هذا النصر سيظل برهانا على إرادة وصلابة المصريين.
وعلى هامش احتفالات المحافظة بأعياد أكتوبر حرص كلا من محمد بشير رئيس مجلس إدارة دار السودان العام بالتنسيق مع الخبير السياحي والفندقي حسين عبد الله وبالتعاون مع عواطف بشير رئيس اللجنة الثقافية على إقامة احتفالية نصر أكتوبر العظيم “مصر والسودان على قلب واحد” بدار السودان العام بالإسكندرية.
وصرح الخبير السياحي والفندقي حسين عبد الله المنسق العام بأن هذه الاحتفالية تهدف إلى توطيد العلاقات المصرية السودانية. والاحتفال بأبطال عمليتي إيلات وكبريت.
جاء ذلك في حضور السفير السوداني محمد الياس و اللواء جمال رشاد مدير الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، وفضيلة الدكتور إبراهيم الجمل، والبرلمانية الدكتورة إحسان شوقي والعديد من القيادات بمصر والسودان، وكوكبة من الأدباء والشعراء والمفكرين وجمهور المجتمع المدني السكندري.

زر الذهاب إلى الأعلى